سياسة الخصوصية
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لموقع عرفني شكرا Arfny.com
في موقع عرفني شكرا Arfny.com، خصوصيه زوارنا لها اهمية بالغة بالنسبة لنا. سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلينا.
ملفات الدخول:
شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الاخرى موقع عرفنى شكرا Arfny.com يستخدم نظام ملفات الدخول او ما يسمى بالكوكيز. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين، نوع المتصفح، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت)، التاريخ / الوقت، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وادارة الموقع).
ولأنجمع هذه المعلومات بهدف التلصص على امور الزوار الشخصية انما هي امور تحليلية لأغراض تحسين جودة التصفح واثراء المحتوى، كما ان جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط.
الكوكيز وعدادات الشبكة:

موقع عرفني شكرا Arfny.com يستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات حول تفضيلات الزوار، الى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول اليها او زيارتها)،
بهذه الطريقة يمكننا معرفة مدى اهتمامات الزوار واي المواضيع الاكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المعرفي المناسب لهم.
نظام الاعلان واعلانات جوجل والشركات المتعاونة معها على موقع عرفني شكرا:
نضيف الى ذلك ان بعض الشركات التي تعلن لدينا قد تطلع على الكوكيز وعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا، من هذه الشركات مثلا شركة ادسنسAdSense وهي شركة الاعلان الاولى في موقعنا.
بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه تطلع على مثل هذه البيانات والاحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة اعلاناتها وقياس مدى فعاليتها ، كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز ، عدادات الشبكة ، واكواد برمجية خاصة “جافا سكربت” ) لنفس الاغراض المذكورة اعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الاعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الاعلانات ، من دون اي اهداف اخرى قد تضر بشكل او بآخر بالمستخدمين على الشبكة .
بالطبع عرفني شكرا Arfny.com لا تستطيع الوصول او السيطرة على هذه الملفات، بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكوكيز)، كما ونعتبر أنفسنا غير مسؤولين باي شكل من الاشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها ان حصل لا قدر الله.
عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة “ادسنس Google AdSense”) او خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وانشطتها المختلفة.
لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة ادسنس AdSense يرجى الضغط هنا
اخيرا. فنحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك.
وإذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات أو لديك اي استفسار عن سياسة الخصوصية، لا تتردد بالاتصال بنا على هذا البريد الإليكتروني:

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
عرفني شكرا Arfny.com
01/09/2014

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo