كيف تخفين دموعك
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تخفين دموعك

ألا تشعرين بالسوء عندما يكون وجهك أحمر، مبتل، والدموع تتساقط من عينيك أمام الجميع؟ هذا المقال سوف يساعدك على ألا تعيشي هذا الشعور مرة أخرى.

 اخفاء الدموع


الخطوة الأولى


إذا كانت الدموع على وشك السقوط من عينيك فحاولي ألا ترمشي حتى لا تندفع الدموع من عينيك ثم اذهبي مباشرة لأقرب حمام للبكاء بحرية وغسل وجهك بعدها حتى لا يلحظ أحد ذلك.

 


الخطوة الثانية


بمجرد دخولك الحمام حاولي العثور على مناديل فورا. من المفيد فى هذه الحالة أن تأخذي حقيبتك أو محفظتك معك لأنه عادة ما يكون بداخلها مناديل ورقية.


البكاء 


الخطوة الثالثة


الآن يمكنك البكاء. اجلسي فى مكان ما على مقعد أو حتى ضعي منديل أو فوطة على الأرض واجلسي عليها ثم اطلقى العنان لدموعك حتى تشعري بالإرتياح.

اغسل وجهك 



الخطوة الرابعة


عندما تشعرين أنك أصبحت بخير إغسلي وجهك ببعض الماء البارد لتهدئته ثم قومي بتجفيفه.

 
ابتسم


الخطوة الخامسة


حاولي رسم إبتسامة على شفتيك قدر الإمكان وفكري فى شيء يجعلك تضحكين.

الحلويات 


الخطوة السادسة


إشربي بعض الماء وإشترى بعض الحلوى وبذلك عندما تعودي لن يلحظ أحد أنك كنت تبكي بل سيعتقدون أنك كنت تشتري بعض الماء والحلوى.

 



الخطوة السابعة


إبتسمي. عندما تبتسمي فإن جسمك يطلق هُرمون السعادة، إذا لم تستطيعي الإبتسام ضعي قلم رصاص بين أسنانك لأن هذا يجعلك تستخدم عضلات أكثر مما يخدع جسدك ويوهمه بأنك تبتسمين، وقد يساعدك هذا على الإبتسام بالفعل.

 

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo