كيفية الاستعداد للصيف
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيفية الاستعداد للصيف

لكى تنعم بصيف مثمر وممتع يجب أن تستعد له أولا. كل ما تحتاجه هو أن تخطط للأجازات إذا كنت ترغب بذلك، أما إذا كنت ترغب فى البقاء فى المنزل فكل ما تحتاجه هو الإسترخاء. الصيف هو أفضل وقت فى العام لذا يجب أن تخطط للإستمتاع به جيدا، وها هي بعض الخطوات لعمل ذلك.

 

الاستعداد للسفر 


الخطوة الأولى


شراء الأشياء التي سوف تحتاجها مثل واقي شمس وغيره. اشترى ملابس مناسبة وإكسسورات تتماشى مع موسم الصيف لكى تبدو شيك وأنيق. أما إذا كانت ميزانيتك لا تسمح بالشراء فيمكنك الإكتفاء بلبس الملابس التي تريحك وحافظ على مظهرك.

 

البساطة 


الخطوة الثانية


البساطة. سوف تشعرين بالكسل الشديد خلال الصيف لذا لا تضعي الكثير من الماكياج ومع ذلك إهتمي بمظهرك جيدا. ضعي ماسكارا ضد الماء، كريم أساس تغطية كاملة، القليل من أحمر الخدود لإضفاء مظهر مشرق، ولا تنسى ملمع الشفاه.

 

التقاط الصور


الخطوة الثالثة


إلتقاط الصور. من الجيد أن تقوم بعمل البوم صور لكى تتذكر اللحظات المميزة عندما ترغب بذلك.

 

حرف


الخطوة الرابعة


اشترك فى بعض فصول الصيف. لا تضيع الصيف بأكمله فى مشاهدة التلفزيون كل يوم. إلتحق بفصول حرف، سباحة، أو حتى فصول رقص، أى شيء يبقيك بعيدا عن تضييع الوقت أمام التلفزيون.

 

التنس


الخطوة الخامسة


البدء بالعمل على جسدك. يمكن الإلتحاق بأحد صالات الألعاب لممارسة بعض التدريبات البدنية للحفاظ على صحة ومظهر جسدك. كما يمكنك أيضا ممارسة بعض الألعاب المفضلة مثل البنج بونج، التنس، الكرة الطائرة...الخ. إذا لم تكن نشيط كثيرا فالتمشى إلى المتنزه قد يكون مفيد بالنسبة لك. كذلك فتناول الأطعمة الصحية سوف يحسن من مظهر جسمك ويجعلك تشعر باللياقة البدنية العالية.

 

 


الخطوة السادسة


الحصول على لون برونزي(تان). ولكن إحترسي لكى لا ينتهي بك الأمر للإسمرار، اكتفى فقط بشراء سبراى مضمون من أحد الصيدليات ورشيه على جسمك ولا تضعيه بيديك.

 

شاليه


الخطوة السابعة


إستئجار شاليه أو منزل على الشاطئ. ليس هناك شيء أفضل من الإسترخاء على الشاطئ ومراقبة الأمواج.

 الثقة


الخطوة الثامنة


العمل على تعزيز الثقة بالنفس فليس هناك شيء أفضل من شخص يمشى رأسه مرفوع وواثق من نفسه.

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo