كيف ترتدين ثياب مناسبة عند ذهابك إلى المطار
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف ترتدين ثياب مناسبة عند ذهابك إلى المطار

أيا كان السبب وراء زيارتك للمطار فإن ما ترتدينه من الثياب شيء مهم ويجب الإنتباه إليه، وفيما يلي خطوات تساعدك على إنتقاء ملابس مريحة، عملية، وأنيقة عند ذهابك للمطار.

ازياء السفر 




الخطوة الأولى


حافظي على البساطة. تجنبي الألوان البراقة والجريئة عند إختيارك للثياب، وإذا اضطررتى إلى ذلك فحاولي ألا تبالغي فى ذلك. الملابس الداكنة هي فكرة جيدة لان الأكل والشرب بدون سكب شيء على الملابس قد يكون صعب فى هذه الحالة فى حال التعرض للإهتزاز، كذلك فإن إرتداء ملابس سادة سوف يجعلك تبدين بمظهر أنيق وعملي فى نفس الوقت.

 
حافظى على راحتك


الخطوة الثانية


حافظي على راحتك. أحيانا تكون الأزياء التي نفضليها ليست مريحة فى الغالب ولكن فى المطار تأتى الراحة قبل الستايل. لذا تخلى مؤقتا عن إرتداء الكعب العالي لأنه من الأفضل أن تقومي بإرتداء حذاء مريح، ملابس فضفاضة، تى شيرت، بنطلونات واسعة...وهكذا. قد لا تشعرين بأنك ترتدين الملابس التي إعتدتى عليها ولكنك سوف تقدرين ذلك وتشعرين بأهميته عندما تمضين ما يقرب من 9 ساعات على متن الطائرة.




 استخدمى معطف









الخطوة الثالثة


حافظي على الدفء. تعرف الطيارات بدرجات الحرارة المتفاوتة لذا فإرتداء طبقات من الملابس هي الحل فى هذه الحالة، فيمكنك مثلا إرتداء معطف فوق الملابس تخلعيه عند شعورك بالحر وتعاودي إرتداؤه مرة أخرى إذا انتابتك قشعريرة، كما يمكنك أيضا وضع وشاح كبير حول كتفيك وإذا شعرتي بأنك لم تعودي بحاجة إليه يمكنك طيه ووضعه فى حقيبتك.


تخلصى من الاحذية الثقيلة 



الخطوة الرابعة


حافظي على كونك عمليه . حيث أن بعض الأشياء الثقيلة يتم خلعها عند بوابة الأمن مثل الأحذية، الأحزمة، والمجوهرات لذا يجب أن تتجنبي إرتداء هذه الأشياء حتى إذا كانت تمنحك مظهر أنيق أكثر لأنك سوف تشعرين بالإحراج إذا اضطررتى للتخلي عن كل هذه الأشياء عند البوابة وتعطيل طابور كامل من المسافرين الذين يريدون المرور عبر بوابة الأمن.


كونى انيقة 




الخطوة الخامسة


حافظي على أناقتك. إن التزامك بكل الأمور التي تم ذكرها لا يعنى إطلاقا أن تهملى مظهرك وتتخلى عن أناقتك لذا احرصي على أن تشعري بالثقة فى ثيابك وأن مظهرك ما زال أنيق كالمعتاد.

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo