كيف تغير رأى إمراة بك
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تغير رأى إمراة بك

كيف تغير رأى إمراة


يخطئ الناس في بعض الأحيان أخطاء جسيمة في علاقاتهم أو يتسببوا فى إنطباعات خاطئة وذلك على الرغم من أخطاء الماضي التى يمكن أن تنسى ومحاولة تغيير رأي شخص ما فيك . ويمكنك كرجل تحريك بعض مشاعر المرأة لتبين لها الصفات التى قد ترغب بها فيك.

 

الخطوة الأولى

ليست هناك حاجة للتركيز على أي شيء قد مضى

لا تكن مهووسا بالأشياء الخاطئة التى قمت بها من قبل : ليست هناك حاجة للتركيز على أي شيء قد مضى. الشيء الصحيح الوحيد الذي يمكن فعله هو أن تفهم ما عليك القيام به بشكل مختلف هذه المرة ينبغي أن يفهم أو ينظر إليه بطريقة مختلفة.

 

الخطوة الثانية

عليك أن تبقى بعيدا لفترة من الوقت

حافظ على مسافة مناسبة بينكما : عادة عندما تعطى إنطباعا سيئا لها أو تغضبها، فأنها تأخذ وقتا طويلا حتى تتعافى من التجربة الأخيرة . ولذلك عليك أن تبقى بعيدا لفترة من الوقت. أن محاولة تغيير رأي شخص ما عنك بسرعة عادة لا يعمل وإذا كان لديك هاجس من فكرة إظهار نفسك بطريقة جديدة فهذه الفكرة في كثير من الأحيان تبدو مزعجة، وخاصة إذا كان الشخص لديه بعض الأفكار السلبية حول محاولتك فى التواجد أمامه أو التواصل معه. فيمكنك أن تعطيه بعض الوقت، دع العيوب أو الأخطاء تصبح ذكريات قاتمة.

 

الخطوة الثالثة

عليك المضي قدما وبدء الاتصال

عندما تصبح الإنطباعات والمشاعر أقل قوة وإذا كنت قد إنتظرت بعض الوقت للتفكير فيما تريد القيام به، فاعلم أن عليك المضي قدما وبدء الإتصال. إذا فعلت شيئا خاطئا وأنت تعرف أنه خطأك بالتأكيد فيمكنك أن تعتذر بصدق، ولكن لا تكثر من ذلك. إذا كان فقط إنطباعا سيئا أو أي شيء من هذا القبيل، حاول أن تكون بسيطا، ومهتما ولطيفا ولا تُظهر أنك غاضب حول ما تظن فيك تلك المرأة. تذكر أن الناس في كثير من الأحيان يحللوا الآخرين أقل كثيرا مما نعتقد لذلك لا تخافوا.

 

الخطوة الرابعة

عندما تبدأ فى التواصل بطريقة ايجابية او على الاقل بطريقة مهذبة

عندما تبدأ فى التواصل بطريقة إيجابية أو على الأقل بطريقة مهذبة، فتستطيع أن تظهر لها الجانب الذى تود أن تراه فيك. إذا كنت تشعر أنك لا تستطيع تغير رأى الشخص فيك فيكون رأيه صائب فلا تفعل ذلك. وتذكر أن المرأة تشعر سريعا بالإحساس المزيف وحاول أن تعبر عن نفسك بطريقة حيث تستطيع أن تفهمك، وشاهد ردود الفعل لديها. وفاجئها بطريقة مختلفة فى الأشياء التى تخافها أو تنزعج منها وعند التواصل معها لا تذكر أبدا أخطاء الماضى أو السقطات أو الهفوات أو أى شئ من هذا القبيل .أجعلها بداية جديدة عادة لا يكفي أن تخفى أفكارك عن الماضي ، لأنه إن كنت تفكر في ذلك سرا فهذا سوف ينعكس على سلوكك لذلك دعك من أى شئ قد حدث فى الماضى وإن كانت حزينة بعض الشئ فأظهر إهتمامك بها وإذا كانت تظن أنك خاسر فلا تغضب وكن هادئا. في الواقع أنها إستراتيجية بسيطة جدا. والمفتاح هو أن يبقى هادئا، واثق، صادق وتتحلى بالصبر. إحترمها، ولكن لا تظهر أي يأس إن كنت تريد أن تبقي مهتما بها.

 

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo