كيف تخبر فتاة بأنك أسفا
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تخبر فتاة بأنك أسفا

كيف تخبر فتاة أنك نادما على ما فعلت وأنك حقا فى غاية الأسف 


الخطوة الأولى

1

كن على علم بالخطأ الذى قمت به . إعتمادا على مدى قبح هذا الخطأ فيمكن أن تسامحك أو لا، مثلا إذا خدعتها أو سرقت منها قطعة حلوى .. فهذا يعتمد على الموقف وعلى الفتاة .

 

الخطوة الثانية

22

فكر فيما ستقول مسبقا. "أنا آسف لأنني فعلت  _____، ولكن أنا حقا أحبك"  أو  ".......، أفتقد السعادة عندما كنا معا، وأريد أن أثبت ذلك". هي إقتراحات جيدة حقا. إن لم تكن صديقتك السابقة أو صديقتك الحالية، حاول " إدراج اسم '، أنا آسف ل.......". وسوف تكون أفضل كثيرا من "أنا آسف".

 

الخطوة الثالثة

33

فكر فى تقديم هدية لها. ربما تشعر حقا بالإستياء وتريد تقديم عقد لها أو بلوزة جاستن بيبر الجديدة . ورغم ذلك إياك أن تعطي لها خاتما ، حتى لو كنت لا تتقدم لخطبتها. فهذا سوف يجعلك تشعر بالحرج ويقلل من فرص المغفرة.

 

الخطوة الرابعة

4

إذا كانت لا تغفر لك، أتركها بمفردها . ربما تحتاج إلى وقت كافى لتنسى ما فعلت، أو ربما السيناريو الأسوء، أنها تريد سببا للإنفصال عنك  /عدم العودة إليك مرة أخرى.

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo