كيف تستعيد شاب ما بعد ان هجرك
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تستعيد شاب ما بعد ان هجرك

تُرى هل هجرك شاب ما وتريدين إستعادته مرة أخرى .الرجوع لشاب ما مرة أخرى بعد إنفصاله عنك ليست بالمهمة السهلة فهذه المهمة تستغرق كثيرا من الوقت وتحتاج إلى التفانى ودافع الحقيقى

كيف تستعيد شاب ما

الخطوة الأولى

هل تريدين حقا أن تفوزين به مرة أخرى؟ لماذا؟ ربما يجب عليكِ فقط التحرك وأخذ خطوة .

 

الخطوة الثانية

فكرى فى الأسباب التى جعلته يهجرك. هل قمتى بشئ لا يطيقه ؟ هل هناك تغيرات ملموسة يجب أن تقوم بها لكى تحسنى حياتك ؟ هل هجرك لأنه يريد شخص أخر ؟ هل ضغط عليه شخصا ما لكى يهجرك مثل والديه أو أحد أقرانه ؟ إذا كانت الظروف المحيطة به هى السبب فى جعله يهجرك وتلك الظروف لم تنتهى بعد فسوف يهجرك مرة أخرى أو ربما يحدث شيئا أسوء من ذلك، فمن الممكن أن يخدعك لأنه إستنفد بالفعل قدرته على أن يكون واضحا معك عندما هجرك فى المرة الأولى .

الرجال يندمون على الانفصال

الخطوة الثالثة

الرجال غالبا ما يندمون على الإنفصال ولكنهم إجتماعيا لا يعرفون كيفية حفظ ماء الوجه. أحيانا لا نعلم قيمة الشئ الإ بعد فقدانه .أحيانا لكى تجعلى هذا الشاب يتجه إليكِ مرة أخرى فإنك تحتاجين فقط أن تمنحيه فرصة أخرى بجعله يدرك أتك تشعرين بالأسف على الإنفصال إلى حد كبير وأنه خطأ كبير ولو أتيحت لكِ الفرصة مرة ثانية  ستقومين بالأفضل لأنك لا زلتى واقعه فى حبه وتتمنين لو عاود الإتصال بكِ فى أى وقت.

 

الخطوة الرابعة

أحيانا هذه المهمة تأخذ وقت . كلما كانت العلاقة أقدم كلما إستغرقت وقت أطول لكن لا تجعلها تستغرق وقتا طويلا أكثر من اللازم فلديك عمرا واحد وبالطبع لا تريد تضييعه. وكلما كان الإنتظار أكثر، كلما إحتجت إلى إتخاذ خطوات للتأكد من أنه لا يمكن أن يحدث ذلك الإنفصال مرة أخرى. إذا كان سوء الفهم هو السبب، فسوف تحتاجين إلى تمهيد الطريق لمنع سوء الفهم مرة أخرى في المستقبل.

 

النوادى

الخطوة الخامسة

تواصلى معه، حاولى أن تجدى بعض الإهتمامات المشتركة بينكما مثل الرياضات المختلفة وإرتادى نفس النوادى التى يرتادها هو وبذلك يمكنكِ رؤيته كثيرا.

 

الخطوة السادسة

رتبى حياتك. حاولى أن يكون لديكى إهتمامات أخرى ليس له علاقة بها ولم يعرف عنها شيئا من قبل وذلك سيكون شيئا جديدا ومثيرا بالنسبة له. ركزى على نفسك وأقضي وقتك محاوله الظهور بشكل أفضل ودائما حاولى أن تكون لكِ حياتك الخاصة. بهذه الطريقة يكون لديكِ دائما شيء مثير للإهتمام لتحدثى معه حوله.

 

الغموض

الخطوة السابعة

لا تستهينى بعلاقتك معه فالغموض شئ رائع حتى يزول ومن ثم لا يتبقى شئ، فقط تصرفى على طبيعتك وتذكرى دائما أن تفضلى نفسك قليلا فى بعض الأمور وتوقعى المثل منه.

 

الخطوة الثامنة

لا تكونى متلهفه عليه بشكل مبالغ فيه. من الجيد السماح له بأن يعرف أنك لا زلت تنتظرينه وترغبين في الحصول عليه مرة أخرى ولكن لا تجعلى من هذه الحقيقة محور حياتك وأعلمي أن لديك فرص أخرى كثيره، ومن الممكن أن تكتشفى أنك تستحقين أكثر من ذلك ويمكن أن يكون هناك ثمة شاب آخر مناسبا لكى أكثر من ذلك الشاب.

 

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo