كيف تعرف اذا كانت الفتاة تحبك ؟
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تعرف اذا كانت الفتاة تحبك ؟

كيف تعرف اذا كانت الفتاة تحبك

هى تنظرالى طريقتَكِ بتمعن، وتسْخرُ مِنْ نُكاتِكَ، وتتصرف بشكل عصبي حولك. أنت لَسْتَ متأكّدَ إذا هي تَتغازلُ، ام أنْ تكُونَ ودّودة، أَو غير مهتمةُ حقّاً.اذا كَانَ لديك تصادم مع بنت لفترة طويلة وتَمُوتُ لتعْرِف  إذاكانت المشاعر متبادلُة أَم من ناحيتك فأنت فقط تُريدُ معْرِفة إذا كانت تَحْبُّك ام لا، هناك بضعة طرق بسيطة تقريباً للإخْبارك سواء كانت  تَحْبُّك أَولاتحبك.

الطريقة الاولى

نماذج فهم لغةِ الجسمِ المتعاطفةِ

الخطوة الاولى :

إنظرْ إلى هيئة وقوفها.

إنظرْ إلى هيئة وقوفها
عندما فتاة تَحْبُّك ، فهي سَتُتجهُ في إتّجاهِكِ. إذا دارتْ جذعَها نحوك بشكل مفتوحِ، هذا يَعْني أنّها تشعربالثقة ان تتحدث مَعك. وإذا اغَلقَت موضعَ جسمِها، وتحديدا ذراعيها او سيقانهاَ فهذا يعني انها قَدْ تَكُون خجولةَ أَو عصبيةَ أَنْ تَتكلّمَ معك أَو هي ببساطة قد تضع حاجز لتوحى بأنّها غير مهتمةُ [1].
عندما هي تَجْلسُ بسيقانِها مغلقه ، راقبُ قدمَها. إذا هو مدبّب نحوك، فهذا قَدْ يَعْني بأنّها تَحْبُّك وتُريدُ الاقتِراب أكثر إليك [2]

الخطوة الثانية :

إنتبهْ إلى التواصل بالعين .

إنتبهْ إلى التواصل بالعين
إذا كانت تَحْبُّك، هي سَتَهتمُّ بأمّا تركز نظراتَها عليك لبِضْع ثواني أَو تَنظر لأسفل للحظةِ اجعل عينِكِ تتواصل معها . فاذا وجدت تلك الاستجابات فذلك من المممْكِنُ أنّها تَحْبُّك. وإذا ابتعدت بسرعة، في أغلب الأحيان ستكون عصبيةُ أَو لَيسَ مستعدَّة للكَشْف عن نواياها الحقيقيةِ لحد الآن، ولَكنَّها قَدْ تَحْبُّك.
اذا حْدثُ و لَمْحتها تنظر اليك بتمعن ، هذا يُمْكِنُ أَنْ يَعْني بأنّها تَحْبُّك.

الخطوة الثالثة :

خُذْ سياق بالحسبان

الطريقة التى تفسر بها لغة الجسد لتلك الفتاة سَتُكون مختلفة بناء على الموقف. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تتحدث باتصال بين اثنين مَعها ، لَمْسها لذراعكَ لمدّة بِضْع ثواني يُمْكِنُ أَنْ يُعتَبرَ تغازلُ. على أية حال، إذا تَنْقرُ كتفَكِ بسرعة لجذب إنتباهِكَ وتُخبرُك بأنّ صديقَكَ يَبْحثُ عنك، هي قَدْ حقاً فقط تُحاولُ المُسَاعَدَة، لا تَتغازلَ.
إذا كانت لديك محادثةُ حادّةُ , وهى تَنْظرُ إليك بدون كسر إتصال عيني. هذا لا يَعْني بالضرورة بأنّها تَحْبُّك. هو يُمْكِنُ أَنْ يَكُونُ فقط ممارسة تحادثية لها. على أية حال، إذا تَنْظرُ في عينك لفترة زمنية طويلةِ بدون كلام، أَو إذا تَنْظرُ إليك وتَنفصلُ الدقيقةَ تَنْظرُ للوراء فيها، هي قَدْ تُكون مفتونه بك .

الخطوة الرابعة :

لاحظ إذاكانت تَلمْسُّك أَو تُحاولُ الإقتِراب منك أكثر.

لاحظ إذاكانت تَلمْسُّك أَو تُحاولُ الإقتِراب منك أكثر
عندما بنت تَحْبُّك، هي سَتُحاولُ في أغلب الأحيان أَنْ تَلمْسَّك، وهذا لحد الآن ما زالَ طريقاً غير ملحوظَ للتَغَازُل. لتَقدر حجم تجاوبك أنت معها. هي قَدْ تَمْسُّ ذراعَكِ عندما تَقُولُ شيءَ مضحكَ، تنظّفُ كتفَكَ " أَو تضِعُ يَدَّها بلطف على ركبتِكِ.

لَيسَ كُلّ البنات سَتشعربالراحة إلى اللجؤ للمسِ . في هذه الحالةِ، لا يَفترضُ بأنّها لا تَحْبُّك فقط لأنها لا تُحاولُ مَسّك. فهي قَدْ عصبية جداً لأنْ تَعْملُ ذلك. إذا كنت تَحْبُّها، لا تكُنُ خجولا -- اكْسرُ حاجز اللمسَ بنفسك وتَرى الى اى مدى سيكون رد فعلها ُ.
هي قَدْ تَجِدُ أسبابَ أخرى أيضاً لمَسّك، مثل بهدوء ضَرْب ذراعِكَ. "هؤلاء واحدِ مِنْ الأصحابِ" حركات يُمكنُ أَنْ تَكُونَ خفيفة بشكل رقيق لتقتِرب أكثر إليك بدون وجود دليل واضح جداً لأصدقائكِ ولها.

الخطوة الخامسة :

إنتبهْ لسواء تُعانقُك بشكل عشوائيهذه هامّةُ خصوصاً إذا حضناتِها العشوائيةِ كانت بحذر او بتحفظ لَك. الاحتضان يكون طريقة حنونة ودودة لتصبح اكثر قربا إليك وتَلمْسُّك بدون ضرورة مُسَاوَمَة على مهاراتِ تَغَازُلها الشبحيةِ. رد اليها تلك الحضنةَ إذا كنت تَحْب

هذه هامّةُ خصوصاً إذا حضناتِها العشوائيةِ كانت بحذر او بتحفظ لَك. الاحتضان يكون طريقة حنونة ودودة لتصبح اكثر قربا إليك وتَلمْسُّك بدون ضرورة مُسَاوَمَة على مهاراتِ تَغَازُلها الشبحيةِ. رد اليها تلك الحضنةَ إذا كنت تَحْبُّها ، أَوتَرْفضُ حضنتَها بلطف إذا أنت لا تُريدُها أَنْ تاخذ إنطباعَ خاطئَ.

الخطوة السادسة :

-شاهدْ إذا تَعْكسُ حركاتَكِ

ذا كانت البنت تُقلّدُك - على سبيل المثال، إذا أنت أخضعتَ أصابعكَ إلى شَعرِكَ وأنت تُلاحظُها تَعمَلُ نفس بعد ثواني قليلة - هي قَدْ تَنْسخُ حركاتَكِ لا شعورياً. هذا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ يُخبرُ بأنّها تَحْبُّك [4]

الخطوة السابعة :

لاحظ إذا هي تَلْعبُ بشَعرِها

لاحظ إذا هي تَلْعبُ بشَعرِها
هذا قَدْ يَكُون طريقَتها للإشارة إليك بأنّها تشعر بالراحة والسعادةُ في حضورِكِ. عندما البنت تَحْبُّك، هي قَدْ تَسْخرُ مِنْ نُكاتِكِ أيضاً (بغض النظر عن كَمْ هو مضحك في الحقيقة)

الطريقة الثانية

التقط الإشاراتِ الأخرى مِنْ التَغَازُل

الخطوة الاولى :

كن متقبلا للمدح.

كن  متقبلا  للمدح.
إذا البنت تَمْدحُك، فهي يُمْكِنُ أَنْ تكون تَحْبَّك جداً. هذه قَدْ تكُون طريقَتها لتجَعْلك تَبْدو مرغوبا.
فهي ربما تقولْ أشياء مثل “ أنت لديك عيونُ مُدهِشةُ ” أَو “ أنت رياضي جداً - هل تَلْعبُ أيّ رياضة؟ ”

الخطوة الثانية :

لاحظْ ردودَ أفعال أصدقائِها

ذا رايت أغلب أصدقائِها يحملقون فيك ويَبتسمونَ أَو يَضْحكونَ، هذا يَعْني من المحتمل بأنّها أخبرتْ أصدقائها عنك وهم " يعلمون بذلك. في بَعْض الحالاتِ , قَدْيكون هناك صديقة في الواقع جريئة بما فيه الكفاية للمَجيء اليك وإخْبارك بأنّ صديقِتها تحْبُّك.
فعندما تكونُ لديها محادثة مَع أصدقائِها وأنت تَجيءُ، هم قَدْ يَتوقّفونَ عن الكَلام فَجْأة. هذه الوسائلِ المحتملةِ التي تعنى انك أنت كُنْتَ موضوعَ المحادثةِ المُنتَهيةِ مؤخراً.

الخطوة الثالثة :

لاحظْ أسلوبَها.

لاحظْ أسلوبَها.
عندما بنت تَحْبُّك، هي سَتُحاولُ في أغلب الأحيان أَنْ تُعجبَك بأسلوبِها. هي قَدْ تَختارُ وَضْع الملابسِ المدهشةِ قليلاً أَو تضعْ أحمرِ الشفاه للَفْت انتباهكَ [6] كُلّ بنت عِنْدَها إحساس مختلف مِنْ الأسلوبِ، ولَيستْ كُلّ البنات سَيُحاولنَ أَنْ يَظْهرنَ بزيّ تقليدى عندما يَحْبّونَ شخص ما. على أية حال، إذا تُلاحظُ بأنّ البنتَ التي أنت تَتسائلُ حول الألبسةِ أكثر بعض الشيءِ بشكل رائع حولك، هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ إشارة التي تُريدُ إعْجابك.

الخطوة الرابعة :

-كنُ منتبه إلى الكيد الودود اللطيف.

عندما ا لبنت تَحْبُّك، هي قَدْ تُثيرُك قليلاً فى أشياءِ محددة أنت تفعلها أَو تقولها . تَتضمّنُ طرقُ إثارة على دَعوتك للخارج بمزاح الذى يكون فى الواقع غير مضحك , و تسُخْرِ من شيءِ أنت تَلْبسُه، أَو تُخبرُك قليلاً بأنّك محاولاتكُ صعبة جداً.

الخطوة الخامسة :

لاحظ إذا كانت تختلق الأعذارَ للكَلام معك

لاحظ إذا كانت تختلق الأعذارَ للكَلام معك
هي ربما تكون "صديقتك" على مواقع التواصل الإجتماعي، تتكلّمُ معك شخصياً كُلّ يوم بعد الانتهاء من العمل . هذه يُمكنُ أَنْ تَكُونَ إشاراتَ بِأَنَّ هذه البنتِ مفتونه بك وتُريدُ التَعْرف عليك أكثرَ. هذه لوحدها لا تكون إشارة جازمة بان البنت تَحْبُّك. البنت التي فقط تُريدُ ان تَكُونَوا أصدقاءَ قَدْ تحاول أيضاً أَنْ تشارك بمحادثة مَعك. لكن إذا كانت البنت تُحاولُ الكَلام معك في أغلب الأحيان، مبينة عدد مِنْ اشارات لغةِ الجسد للمغازلةِ، وتَمْدحُك في أغلب الأحيان، هي قَدْ تُحاولُ إخْبارك بأنّها تَحْبُّك

الخطوة السادسة :

لاحظ إذا تَذْكرُ نوعية علاقتِكِ .

عندما بنت تَحْبُّك، هي سَتُريدُ المعْرِفة سواء أنت اعذب أَو لا لكي هي يُمْكِنُ أَنْ تُقرّرَ إذا هي يَجِبُ أَنْ تَتغازلَ مَعك ام لا. هي قَدْ تَسْألُك مباشرة إذا عِنْدَكَ صديقة أَو هي قَدْ تنظراليك نظرة غير ملحوظة.
هي قَدْ تُثيرُك بقول الأشياءِ مثل “ رَاهنتُ بأنّك ذَهبتَ لرؤية الفيلمِ مَع صديقتِكَ. ” إذا تَحْبُّها، استغل هذه كفرصة للمُغَازَلَة . أنت يُمْكِنُ أَنْ تَقُولَ “ أنا ما عِنْدي صديقة، لَكنِّي أَقْصدُ رُؤية ذلك الفيلمِ. . . هل تريدْى الذِهاب مَعي ليلة الجمعةِ؟ ”

الخطوة السابعة :

إبحثْ عن "الفتاة" فى لحظات الخطر

إبحثْ عن "الفتاة" فى لحظات الخطر
. عندما بنت تَحْبُّك، فهي قَدْ تَدّعي باَنْ تَكُونَ في موقف صعب لتختبر رد فعلك . على سبيل المثال، إذا أنت بالخارج فالبنتِ التي تَحْبُّك تبدا تَقُولُ "أَنا اشعربالبردُ! "ذلك تلميح غير ملحوظ بان تُريدُك أَنْ تَعطيها معطفك. فعل ذلك يكون اشارة جيدة ، خصوصاً إذا كنت تُريدُ ان تبين ذلك للبنتِ التى تَحْبُّها.
أحياناً سَتَدّعي بانها تَكُونَ حقاً مستاءة من عَمَل شىء ما ، مثلا بان تقول هي لا تَفْهمُ كيف تفعل واجبها المنزلى . تلك فرصتُكِ لعَرْض بَعْض المساعدةِ؛ فكن حذرا بأنّها سَتَكُونُ على الأغلب تفعل ذلك عن قصد فقط لإختِبار ردِّ فعلكَ على امل بان ستساعدها ُ.
عندما تعرض مساعدتك، فإذا هي كانت لا تَحبُّك فهناك شخص ما تَحْبُّه في حياتها، هي قَدْ تُقطّبُ جبينهاأَو تُظهرُ علاماتَ أخرى مِنْ الإحباطِ إذا تَعْرضُ مُسَاعَدَتك أولاً. في هذه الحالةِ، على الأقل أنت سَتَعْرفُ مدى مشاعرها تجاهك .

الخطوة الثامنة :

ختبرْ إهتمامَها بسُؤالها للمساعدةِ

. ذا كنت دائماً تجدها عندما تَحتاجُها، فهي قَدْ تَحْبُّك. لكن لا يَفترضُ بأنّها تحبك فقط مِنْ خلال محاولة واحدة. إسألْها من حينٍ لآخر لأشياءِ الصغيرةِ، مثل العلكةِ أَو قلم، ولاحظ كَيف هى تتصرف. إذا كانت متلهّفةُ لمُسَاعَدَتك و تبين إشاراتِ أخرى لميل اتجاهك، فهى من المحتمل تحبك .

الخطوة التاسعة :

ُلاحظ كَيف تَتصرّفُ مع الآخرين

لاحظ كَيف تَتصرّفُ مع الآخرين
إذا كانت البنت تَتغازلُ مَعك، فهذا لا يَعْني بالضرورة بأنّها تَحْبُّك. هي فقط قد تُصبحُ مرتجفة، أَو هي قَدْ لا تُلاحظُ حتى بأنّها تَتغازلُ. أفضل طريقِة لترى إذا هي فقط تتَغَازُل مَعك اوهي لَيستْ من طبيعة سلوكها المغازلة فلاحظَ كَيف تَتصرّفُ حول الناسِ آخرينِ.
إذا كانت تعاملك بشكل مختلف عِنْ الاخرين ، واذا كان الإتصال بالعين أطول نوعاً ما مَعك مِنْ مَع أي شخص آخر أَو مِن قِبل أنْ تَكُون اكثرلطفا في التعامل مَعك، اذن فهي قَدْ تَحْبُّك.

الطريقة الثالثة

كن مباشر حول اهتمامك.

الخطوة الاولى :

ابتسم فى وجهها

ابتسم فى وجهها
إبتسامة صادقة حقيقية تكون الطريقُة المثاليُة لتدع الفتاة تَعْرفُ بأنّك تَحْبُّ أنْ تَكُونَ حولها. وهذاسوف يجعلها تعرف ايضا بأنّك شخص سعيد، وهذه السعادةِ يُمكنُ أَنْ تكُونَ معديةَ، هي سوف تشاركك مشاعر إيجابيةُ . إذا تبادلت إلابتسامةمعك، أنت يُمْكِنُ أَنْ تُراهنَ بأنّها تَشْعرُ بالراحة معك [7]

الخطوة الثانية :

2- إبدأْ انت بالمحادثة

هذه اعظم طريقة لقيَاْس مدى إهتمامِها. بينما هى تتحدث، ُلاحظ إذا كانت تَعطيك أيّ إشارات أَو التلميحات بان تَحْبُّك أَو إذا هى استخدمت لغةِ رومانسيةِ بشكل مبهم. فهي يُمْكِنُ أَنْ تَبدي إهتمامَها أيضاً فيك بإلايماء كثيراً أَو تُكرّرُ البعض مِنْ عباراتِكِ.
لبَدْء محادثة، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَسْألَها سؤالَ اجابته مفتوحة عن الفصل، العمل، أَو ثقافة العامة. هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ شيءاً بسيط مثل“ ماذا تعتقد حول هذه الفرقةِ؟ ” أَو “ كيف يكون يومكَ ؟ ”

لا تَخَفْ إذا البنتِ التي تَحْبُّها لا تَبْدأُ ال محادثة مَعك. إذاهى تَحْبُّك، هي قَدْ تَكُون خجولةَ أَو عصبيةَ جداً أَنْ تَعْملَ ذلك! حتى إذا كانت تَبْدو البنتِ الأكثر ثقة ، هي لَرُبَما كَانَ عِنْدَها تجربة سيئة في الماضي أَو ببساطة قَدْ لا تَكُون جاهزة للإقتِراب مِنْك لحد الآن لكن سَتَكُونُ متقبلة إذا بدات انت بالمحادثةَ أولاً.

إذا أنتم أصدقاءَ بالفعل،ففتح حوار او محادثة سَتَكُونُ سهلة. في هذه الحالةِ، الطريق الأكثر فاعلية لمعرفة إذا كانت تَحْبُّك هى َانْ تركز على دلائل لغةِ الجسد أَو تلاحظ إذا كانت تُعاملك بشكل مختلف عن أصدقائَها الآخرينَ.

الخطوة الثالثة :

كن منتبه.

التفاصيل الصغيرة عن الأشياءِ التى تُخبرُك عنها. إستمعْ بعناية إلى الأشياءِ تَقُولُها

على سبيل المثال، إذا تُخبرُك اسمَ فرقتِها المفضّلةِ، فجهز إذا كنت تَحْبُّ تلك الفتاة ، فضع فى اهتماماتك بتَذْكر إحدى أغاني الفرقةِ أثناء دردشتِكِ القادمةِ. هي سَتَكُونُ معجبة بأنّك اهتممت بذلك! إذا هي لَمْ تُهتَمّْ بك عاطفيا، هي قَدْ تَبْدأُ بإعادة النظر فيك عندما تَرى كَمْ فطن أنت.
التحدث ايضا فرصةَ أخرى أيضاً لتلاحَظَ لغةِ جسدها، راقّبُ الاشارات البدنية مثل اللمساتِ الغير ملحوظةِ

الخطوة الرابعة :

اخبرها بأنّك تَحْبُّها

اخبرها بأنّك تَحْبُّها
فقط تصرف هكذا إذا أنت في الحقيقة تَحْبُّها وإذا اردت ان تنال الإحساسِ بانها تَحْبُّك . هذا يُمْكِنُ أَنْ يَبْدوَ رهيب، لكن إذا تَحْبُّ البنتَ ومُتَأَكِّد جداً هي تَحْبُّك فادْعمُ ذلك , بنظرة جريئة التي يُمْكِنُ أَنْ تَفْتحَ البابَ إليك لتطَلَب منها الخروج معك فانت على موعد مع الحقيقةِ مع الفتاة التي تَحْبُّك .

أنت يُمْكِنُ أَنْ تدعها أن تعرف بانك مهتمّ بقول مثلا “ أَحْبُّ إمتِلاكك حقاً كصديقة، لَكنِّي أَحبُّ ان أكُونَ لكى أكثر مِنْ أصدقاء. ”
لا تُخبرْها بانك تَحْبُّها إذا أنت فقط تَنْظرُ لإرْضاء فضولِكَ حول إهتمامِها بها. هذا يُمكنُ أَنْ يكُونَ مؤلم ويُمْكِنُ أَنْ تفقد ثقتَها فيك.

الخطوة الخامسة :

اطلبْ منها الخروج معك

ذا كنت تَحْبُّ البنتَ لكن لَيستْ متأكّد إذا هى تَحْبُّك ايضا، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَختبرَ المياهَ بقول “ أنا أَسْمعُ أشياءَ عظيمةَ حول هذا الفيلمِ ,___. هَلْ تريدى أَنْ تاتى مَعي لتشاهديه؟ ” اجعل نغمةَ الحوارعاديةَ. إذا تَقُولُ نعم، أنت سَتَعْرفُ بأنّها مهتمّةُ. إذا تَقُولُ لا، أنت يُمْكِنُ أَنْ تُغيّرَ المحادثةَ إلى شيء آخر.

الخطوة السادسة :

كن مستقبلا لاشاراتها

كن مستقبلا لاشاراتها
تراجعْ إذا شعرت بإِنَّهَا في الحقيقة لا تَحْبُّك أَواذا كانت تستخدم الدلال للمغازلة إذا شعرت بان هناك إهتمام متبادل.
إذا كانت البنتِ التى تَحْبّها تُعارض محاولاتك الرومانسية ، حتى عندما إعتقدتَ بأنّها حَبّتْك ، لا تَأْخذُه بشكل شخصى. العلاقة جيدة تَبْدأُ بإتّصال متبادل قوي. علاوة على ذلك، هناك الكثير مِنْ البناتِ الأخرياتِ اللواتي سَيَكُنّ لديهن الرغبة فيك

الخطوة السابعة :

تجنب التحليل المبالغ فيه

محاولُة الفَهْم اذا كانت بنت تَحْبُّك يُمكنُ أَنْ يكُونَ محتاج لجهد ,تَحليل سلوكهاأكثر من اللازم قَدْ يُؤدّي إلى ان تصَبْح ببساطةمهووساً بدلاً مِنْ التَعْرف عليها كشخص.
بدلاً مِنْ إسْتِثْمار الأطنانِ مِنْ الوقتِ في التحديد سواء كانت تحبك أَو لا تَحْبَّك، استغلُّ الفرصَ بَين الحِيِنِ والآخَرِ لقَضاء الوقتِ مَعها وأصدقائِها. فقط للَتأكّدُ لجَعْل نواياكَ واضحةِ نسبياً (عن طريق التَغَازُل الغير ملحوظِ)، وإلاَّ أنت قَدْ تُصبحُ بشكل دائم "نصف صديق
إذاطْلبُت مِنْك الخُرُوج وعمَلُ شيءُ ما معها أَو مع ثنائى اخر، هذه قَدْ تُشيرُ بأنّها تُحاولُ إرْسال اليك رسالةَ بانها تُريدُ ان تَكُونَوا أكثر مِنْ أصدقاء.
البنت قَدْ تَحْبُّك بدون عرض أيّ مِنْ الإشاراتِ الخارجيةِ المذكورة أعلاهِ. أفضل طريقِ للإكتِشاف أَنْ تقْضي وقتَ مَعها وترى ما نوعَ تطورالعلاقةِ بينكم بمرور الوقت.

إذا هي خجولةُ جداً، ثمّ هي قَدْ لا تَستطيعُ بَدْء محادثة مَعك وجهاً لِوجهِ. على أية حال، هو محتملُ بأنّها سَيكونُ عِنْدَها الشجاعةَ للكَلام معك على الإنترنتِ بدلاً مِن ذلك. إذا تَتكلّمُ معك على الإنترنت لكن تَخْجلُ عندما تَراك، ثمّ من المحتمل ان تَحْبُّك الكثير لكن تُواجهُ صعوبة عرضه شخصياً. إختبرْ نواياها بالإبتِسام لها واسْألُها أسئلةبسيطةَ مثل كَيف يكون يومها .

إذا تَحْبُّ بنت، لا “ تتغازلُ مع من حولها. ” إذا تَراك تَضِعُ ذراعكَ حول بنتاً أخرى أَو تَرى بأنّك تَتغازلُ مَع الآخرين، هي قَدْ تَفترضُ بأنّها لَيستْ خاصّةَ إليك وقَدْ تَتوقّفُ عن مُحَاوَلَة جذب إنتباهِكِ.
إذا بنت تَبْدو مُنْعَزِلةً وتَتفاداك، لا تَستسلمُ كليَّاً، كما أنت قَدْ تُخطَئُ فيه. بدلاً مِن ذلك، تباطأُ واعطي لها مجالاَ لتفكر. هي قَدْ تكون تُهتَمُّ بك، لكن قَدْ يكون مُزعجُ أَنْ يكون علناً، في هذه الحالة أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونُ أكثررقة حول إظْهار اهتمامك بها.

إذا البنت يبْدو عليها ان تتجنب أيّ نوع الإتصالِ عن قصد مَعك - رأي، وتتفادى أيّ فرصة بشكل واضح للكَلام معك، حتى إذاكنت في مجموعة تَضِعُ - فرص تَعتقدُ بأنّك تَحْبُّها لَكنَّها لَمْ تُثرْاى إهتمام. هو يُمْكِنُ أَنْ يَكُونَ أيضاً بأنّها تَرْدُّ سلبياً إلى التطورالذي يكون صريح جداً. خُذْ صمتَها وتجنّبَها وهى اشارات للتَرَاجُع وإعْطاء لها وقتها. أنت يُمْكِنُ أَنْ تُحاولَ التَغَازُل مَعها ثانيةً بعد إسبوعين. إذا هي ما زالَتْ تَرْدُّ سلبياً، أنت يَجِبُ أَنْ تُقلّلَ خسائرَكَ.

هذا المقال تم ترجمته من موقع wikihow يخضع هذا المقال لرخصة المشاع الابداعى 

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo