كيف تعرفين اذا كان الرجل يحبك ؟
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تعرفين اذا كان الرجل يحبك ؟

كيف-تعرفين-اذا-كان-الرجل-يحبك-؟

هَلْ لديك تصادم مع  رجل لكنك لَيْسَ  متأكّدُ إذاكان  الشعور  متبادل؟ أَو لَرُبَّمَا أنتى  فضولية بالنسبة  لذلك الرجلِ  اوهو لايقصد الإهتمامِ بك أَو هو فقط يُحدّقُ في الملصقِ وراء رأسكَ؟ مهما السبب لحاجتِكَ للمعْرِفة، هناك   بَعْض طرقِ لمعرفة بأنّ  الرجلُ يهتم بك بالتأكيد -- أَو لا!

الخطوة الاولى :

راقب لغةَ جسده.

راقب لغةَ جسده.
لغة الجسد يُمكنُ أَنْ تَكُونَ "خير دليل" عندما يصبح الأمر مدركا إذا كان ذلك الرجلِ يَحبُّك لدرجة كا فيه ليقابلك . فبشكل مثير للأنتباه،ً خبراءَ لغةِ الجسد يَعتقدونَ بأنّ الإناث عِنْدَهُنّ حوالى 52 لغةِ جسمِ لتوضح اهتمامها بالذين مهتمّون بهم ,وبالنسبة للرجالَ حوالى فقط 10 [1] إذا متفق مع هذه النظريةِ، فهذا يَجِبُ أَنْ يَجْعلَ تخمينك أسهل قليلاً! مع ذلك، أنت ما زِلتَ تَحتاجُ لمعْرِفة ما يَبْحثُ عنه، بالإضافة إلى أنْ تكُونَ متأكّدة بأَنْك لا تَخطئ في عمل ايماءات بريئةِ لتستدعى الحبِّ -- الخطأ الأخير يُمْكِنُ أَنْ سبب الإحْراج. فلاحظ بعض مِنْ إشاراتِ لغةِ الجسد والتى تشمل:
يَنْظرُ إليك الكثير. حاجبه قَدْ يَرْفعُ حتى كما يُراقبُك ("وميض الحاجبَ" الذي يَدُومُ خُمس ثواني). هو قَدْ لا يَكُونَ حتى حقاً واعى بانه ا يُراقبُك .
لاحظ كَمْ من الوقت يَنْظرُ إلى وجهِكَ ويَنْظرْ في عينك.
يَمِيلُ إليك كثيرا. التطفل على حياتك الشخصيِة إشارة الإهتمامِ الرئيسيِ.
دقّقْ فى إتّجاهَ أيديه، أقدامه، سيقانه، أصابع قدمه، الخ. إذا هم مدبّبون نحوك، فهو مؤشر لاشعوري مِنْ إهتمامِه بك.
يَبْدأُ الاهتمام بنفسه. يَسْحبُ في ربطتِه لتَعديله أَو هو يضبط ثانية الجاكت. ربما هو يُخضعُ يديه إلى شَعرِه في المحاولةِ لتَرتيبه أَو هو يُنزّلُ لرَبْط أربطةِ حذائه. عَمَل هذا مراراً وتكراراً !
لاحظ كيف هو يَجْلسُ. إذا شاهدت بوادرَ ايماءات وحركات رجوليةَ بالأخص، مثل الجلوس بالسيقانِ المفتوحةِ أَو يَضِعُ أيديه على وركِه، هو يُحاولُ يعطى انطباع بالإثارة وإعجاب.
إذا كان يَحْبُّك، أنت قَدْ تَرى بأنّه نادراً يُديرُ ظهره إليك، يَمِيلُ إليك في أغلب الأحيان، ويَنْظرُ إليك أيضاً الكثير. إذا يُخفّضُ أكتافَه عندما يكون بقربك، هو رومانسيُ معكى ويهتمُّ بما أنت ي تَقُولَى. إذا يُشيرُ أكتافَه وحوضَه نحوك بينما جلوس، هو يَحسُّ شيءَ بالتأكيد ناحيتك .

الخطوة الثانية :

لاحظْ إتصاله العيني.

كما مُسبَقاً لوحظَ , رجل الذي يُهتَمُّ بك سَينْظرُ إليك الكثير، حتى إذا بسرية. هو قَدْ يُحاولُ لَفْت انتباهكَ، أَو إذا هو خجولُ، هو قَدْ يَدُورُ رأسهَ فجأة بعيداً إذا حاولى ان تلاحظيه وهو يَتأكّدُ منك. ولإختِبار إهتمامِه، ستجديه يَمْسحُ وجهَه لأربع ثواني، ثمّ يَبْدوكانه غير موجود (لا تُلاحظيه أطول من اللازم ). ثمّ يَنْظرُ للوراء -- إذا ظل كما هو أَو يَزِيدُ بإتصال العيني مَعك، هو مهتمُّ. إذا تَتجوّلُ عيونَه إلى فَمِّكِ، فهو لديه إهتمام بك بالتأكيد. إذا تَشْعرُين بإتصال العيني فقط جزء من الثانية أطول من نظرته مَع أي شخص آخر، أَو إذا يَبْدو انه شارد بعيداو بسرعة، اذاّ فهناك شيء ماهناك. من الناحية الأخرى، إذا يَكْسرُ إتصال عيني مَعك ويَبْدأُ بالنَظْر حول الغرفةِ، فهو لَمْ يُهتَمّْ بك.
• كُنْ حذراً أَنْ لا تربك إندِفاع الرجل ِالخجول بالإتصال العيني مَعه واذا كان من الواضح ايضا عليه انه غير مهتمُ جداً. بينما الرجل الذي من الواضح عليه مهتمُّ سَيُواصلُ سَرِقَة اللمحاتِ فيك. فكُن صبوراً!
• إذا لا تَحْبُّ ذلك الرجلَ، فهذا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مُزعجَ لإبْقاء الإتصال بالعين؛ انهيه بسرعة وانظرفى الغرفةَ بعينيك ، كما لو أنَّك بَحْث عن شخص آخر.
عندما هويكون حولك وهو يَقُولُ أَو يَعمَلُ شيءاً مضحكاً وكُلّ شخصَ حولك يضحكِ، عيونه سَتُومضُ نحوك لمدّة ثانية للرُؤية إذا ضَحكتَ انتى أيضاً -- هذا يعْني بأنّه متحمّسُ لإعْطاء إنطباع جيد اليك. تلاميذه قَدْ يلمحون إذا عرفوا انه يَحْبُّك، لكن هذا صعبُ لحد ما لمعرفة ذلك الامر ، وأنت قَدْ تُصادفُ التصرف بغرابةمثل النَظْر مباشرةً إلى عيونِه اثناءالتحدث. إذا أنت حوله لوقت طويل، هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ أسهلَ لمعرفة حقيقة مشاعره بشكل تدريجي.

الخطوة الثالثة :

استمعْ إلى ما هو يَقُولُ.

استمعْ إلى ما هو يَقُولُ.
إستمعْ إلى ما هو يَقُولُ. إذا كان يَحْبُّك، وهو عصبيُ أَو تَوَقُّع الفرصةِ أَنْ يَقتربَ أكثر إليك، هو سَيَبْدأُ بالتَحَدُّث عن نفسه من المحتمل. فالعديد مِنْ الأوقاتِ، يَشْعرُ الرجالُ بالحاجة لإثْبات أنفسهم، خصوصاً إذا َتتحدّثُى عن رجلِ آخرِ و شركتِه.
قِسْ إهتمامَه في ما أنت تَقُولَ. حقَّاً إنَّها لا يهْمُّ ماالذي تَقُولُى، فكَمْ ما تَقُولُيه هو الذي يُمْكِنُ أَنْ يُخبرَك الكثير عن مدى إهتمامِه. لذا، حاولُى هذا: الميل والهمسِ، بكتفِكَ الذي يَمْسُّ له بالكاد و قولى شيءَ ما بهدوء. لتَصعيد التأثيرِ، ثابرى نفسك بلطف بتَنظيف ذراعِكَ عبر ظهرِه.
صعّدْ التأثيرَ، ثابت نفسك بلطف بتَنظيف ذراعِكَ عبر ظهرِه. إذاكان يُحرّكُ رأسهَ أقربَ نحوك وأويَمْسُّك أَو ابقي إتصاله بعينيكى ، فهذايعنى انه يُهتَمُّ بك. فإذا لَمْ يُثرْ إهتماما، هو سَيَتراجعُ من المحتمل . بينما الرجل الغير مهتم جداً قَدْ يُحاولُ حتى أَنْ يَبعدك خارج فراغه الشخصيِ!

الخطوة الرابعة :

لاحظْى إهتمامَه من خلال اللمس

اللمس إشارةُ مهمةُ مِنْ الإهتمامِ في علاقة متطورة وأنت يُمْكِنُ أَنْ تُقيّمَ إهتمامَ بمُلاحَظَة كَمْ يَمْسُّك وكَمْ يَرْدُّ إليك باللمسإذا هو توّاق إليك، هو قَدْ يَضِعُ يَدَّه علىكى عندما يَضْحكُ، اوقَدْ يُنظّفُ ساقَه بلطف ضدّ ك لكنه لا يُبعدَه ثانيةً، أَو هو قَدْ يُعانقُك للأشياءِ الصغيرةِ، مثل عند تحيتك، يُظهرُ العواطفَ عندما تُخبرُيه قصّة أَو فقط لأنك "تَبْدو كانك تَحتاجُين حضنة." من الناحية الأخرى، تعمدى لمسه لرُؤية ما يَحْدثُ --فرشاة لطيفة مِنْ يَدِّكِ ضدّ رقبتِه , او اقبضى ساعدِه بيَدِّكِ، أَواديرُى أصابعَكَ عبر يَدِّه بعد المزاح مَعه حول شيءِما. فهواذا كان يُهتَمُّ بك إذا سيَرْدُّ عليه ولا يَجْفلُ بعيداً أَو إذا يُحرّكُ يَدَّه للبَقاء علىك أَو على ذراعِكَ أَو ساقِكَ. من الناحية الأخرى، إذا هو متوتر أَو يُبعدُ يَدّه، اذا فهو لَمْ يُثرْ إهتماما. إذا كان رجلاًخجولا، هو قَدْ يَقْفزُ قليلاً لأنه لَمْ يُستَعدّْ للمَسّك. فذلك لا يَعْني بالضرورة بأنّه لا يَحْبُّك، ُراقبُى أعمالَه بعناية بعد ذلك.ُولاحَظَى كَمْ يَتفاعلُ مَع النِساءِ الأخرياتِ في مجموعتِكِ.
شاهدْ ى إذا يَستعملُ أيّ مِنْ الخُدَعِ في كَيفَ يَمْسُّ اى بنت، ولاحظى إذا يَستعملُهم أكثر مَعك مِنْ مَع أي شخص آخر.

الخطوة الخامسة :

راقبْ أعمالَه للرُؤية إذا كان يعاملك بشكل مختلف عن بقيّة مجموعتِكَ.

راقبْ أعمالَه للرُؤية إذا كان يعاملك بشكل مختلف عن بقيّة مجموعتِكَ.
راقبْ أعمالَه للرُؤية إذا يُعالجُك بشكل مختلف مِنْ بقيّة مجموعتِكَ. إذا هو يُهتَمُّ بك حقاً، هو قَدْ يَبْدأُ تَصَرُّف بشكل وقائي نحوك، أَو بطريقة "نبيلة" (على الأقل إلى حدّ أَنَّ يُترجمُ تصرفه في حد ذاته). إبحثْ عن الإشاراتِ مثل إنتِقال كرسيه أقربِ إلىكى ، او يَضِعُ ذراعه حول خلف كرسيكَ، يَتْركُ سترتَه على ظهر كرسيكِ أَو يَذْهبُ إلى هذا الحدّ حتى بالنسبة إلى المكانَ، السترة حولك لتَجَنُّب شكاوكَى مِنْ وجود البرودةِ. كن مدركُ بأنّ بَعْض الرجالِ يَتغازلونَ مَع البناتِ الأخرياتِ لإسْتِرْعاء إنتباهِكِ. وهذا يَعطيه فرصة لرُؤية ردِّ فعلكَ، ويُساعدُه يَعْرفُ إذا أنت حقاً تَحْبُّيه أَو لَيسَ. على أية حال، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَكتشفَ ذلك من ان تجده عادة "يَسترعى إنتباهَكَ" ، في منتصفِ سيناريو التَغَازُل، يَستمرُّ بأَخْذ الفرصةِ للنَظْر إليك، يَبْحثُ عن رَدِّفعلك.

الخطوة السادسة :

ترقّبْه يعرض مفاجئة، و سابقاً أبدىَ إهتماماً غيرمتوقع في الأشياءِ التي تَحْبُّى وتعمَلُى.

على سبيل المثال، إذا تَحْبُّ نوع مِنْ الموسيقى وهو لا يَعْرفُ أيضاً، هو قَدْ يَطْلبُ مِنْك او يسالك عن إقتِراح الفِرقِ أَو الفنانين لَهُ للإستِماع إلى. ، أَو هو لَرُبَما ذَهبَ إلى مشكلةِ إكتِشاف الذي فرقة مفضّلة لك فى عطلة نهاية الإسبوع القادمة ويَذْكرُ ذلك ، مَع بدون طلب للذِهاب والإستِماع سويا. ، وإذا تعرفه لبرنامج تلفزيوني بإِنَّهُ لَمْ يَعْرفْ حقاً عنه والذي يُصبحُ برنامجه المفضّلَ الجديدَ، الذي يُمْكِنُ أَنْ يَكُونَ فعلاً إشارة الى ان يَحْبُّك، خصوصاً إذا هو يَخْرجُ عن طريقه للحاق بك لمُنَاقَشَة مؤامرةِ المعرضَ المتكشّفةَ على سبيل المثال.

الخطوة السابعة :

راقب اشارات ودلائل العصبيةِ.

راقب اشارات ودلائل العصبيةِ.
راقب اشارات ودلائل العصبيةِ. إشارات الضحكِ العصبيِ، متعرّق، نفس عميق، تَمَلمُل، أَوربما يَبْدوعليه غير متهم عندما تلاحظيه يراقبك بعينيه ، يُمْكِنُ أَنْ تَكُونَ إشاراتَ جاذبيةِ نحوك. إذا هو عصبيُ حول التَأثير عليك،فهذا يَعْني بأنّه يُحاولُ بصعوبه وأنتى من المحتمل قريبة جدا منه

الخطوة الثامنة :

إنتبهْ إلى أصدقائِه.

. إذا يَعْرفونَ بأنّه يُهتَمُّ بك، هم قَدْ يُثيرونَه بشكل مهذّب متى أنت حوله، تلميح إليك بأنّه يَحْبُّك، أَو محاولة مستوية للإكتِشاف إذا كنتى تحبيه تَحْبُّه. إدرسوا ردودَ أفعالهم عند حضورِكِ -- هَلْ يَبتسمونَ؟ هَلْ يَتّجهونَ إليه؟ هَلْ يَبتسمونَ بتكلّف بطريقة ما الذي يَقترحونَ بأنّهم يَعْرفونَ لشّيء ما ام لا؟
كُنْ حذراً إذا إقتراحاتِ صديق التي تفصح بان الرجل يَحْبُّك لكن كُلّ الإشاراتِ الأخرى تُخبرُك ما عدا ذلك. أحياناً أصدقاء لديهم أسبابُهم للتاكد بأنّ أيّ فرص منك بالإجتِماع مع من تحب تكون فاشلة، لمحاولتهم لملازمتك والشعور بالحماقة من نفسك.

الخطوة التاسعة :

إنظرْ للرُؤية إذا كان يُقلّدُك.

إنظرْ للرُؤية إذا كان يُقلّدُك.
. نَسْخ أعمالِ بعضهم البعضِ فهى إشارة متبادلةِ ، لاشعوريُا. إذا تُلاحظُ بأنّه يَنْسخُ حركاتك كثيراً، فذلك إحتمال عالي بأنّه يَحبُّك. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَختبرَ هذا بنَسْخ أعمالِه أيضاً، على سبيل المثال، َمْسُّ شَعرَكَ عندما يَمْسُّ، نظّفُ وجهَكَ عندما يُنظّفُ، اجلس كما هو يجلس ، الخ. الإشارات اللاشعورية سَتَصْرخُ "أَحْبُّك أيضاً! "
تابعى يُمكنُ أَنْ تَكُونَ إشارةً أخرى؛ على سبيل المثال، إذا تَشتري غداءاً وتَجْلسَى على منضدة وهو يَشْحذُ ليقُرْب إلىك، أَو حتى على نفس، المنضدة ، هو يُحاولُ من المحتمل أَنْ يَقتربَ أكثر إليك. فقط كونُى متأكّدة بأنك لا تربكي هذا التصرف بأنْ يَكُونَ نقص الاماكن الفارغة للجُلُوس أي مكان آخر!

الخطوة العاشرة :

إنتبهْ إلى الإثارة الصديقةِ اللطيفةِ

إذا رجل يُثيرُك في ود وإسلوب مرحِ، هو يُمْكِنُ أَنْ يُشيرَ إلى إهتمامِه، خصوصاً إذا هو شابُ. لاحظ اذا كان لا يتغازل مَع كُلّ بنت ، هو إشارة التي بانه يُفرَدُك ويخصك باهتمامه للإنتباهِ ويحاولُ إستعمال ذكائَه لسِحْرك، في ذلك الطريقِ صعبِ إستعمال المرحِ لتَغْطية النوايا الحقيقيةِ. بالطبع، إذا يَقُولُ شيءَ قاسَ أَو مؤسفَ، لا يَشْعرُ بأنّك يَجِبُ أَنْ تُعذرَه -- يُشيرُه خارج إذا يُهينُك؛ هو أفضل هو يَعْرفُ الآن بأنّك لَنْ تَأْخذَ هراءَ مِنْ لاكتشافه لاحقاً.

الخطوة الحادية عشر :

إذا كان يضربك بخفة يعطيكى لكمة بشكل هزلى على ذراعك، هذا قد يعني انه يحبك .

إذا كان يضربك بخفة يعطيكى لكمة بشكل هزلى على ذراعك، هذا قد يعني انه يحبك .
فذلك الرجل قد يضربك بلطف أويعطيكى لكمة على الذراع كوسيلة سرية، "رجولي" ليلمسك دون أن يجعله واضحا بدون الافصاح عن ما هي نيته.

اذا وجدك لا تبتعدين كثيرا عندما يفعل ذلك ، وقال انه قد يجد الشجاعة للمضي قدما ويكون أكثر لطفا من لمسك.
بالطبع، هذا لا يعني أنك بحاجة إلى الجلوس إذا كان فعلا يجرحك ذلك - كونى حازمة بما يكفي أن نشير إلى أن تشعري بالضيق او الألم! يمكنك القول بانك لاتمانعى لامساته ولكن من فضلك احترس! وإذا كنتي من الفتيات التي تجد اللعب باللكمات فيه جانب من المرح، واعطيه ضربة خفيفةعلى سبيل المزاح


اللعب هكذا يمكن أن يرسل إشارات متضاربة. ويمكن أن تعني "أنا اعاملك مثل أي من الاولاد"وتعاملاتنا داخل دائرة الصداقة فقط. تحقق ما إذا كان يفعل ذلك مع غيرك من الفتيات في مجموعة الخاصة بك.
إذا كنتي لا ترغبين في ذلك، قولي ذلك على الفور. يحق لك أن تطلبي من شخص ما ان لا يضرك، حتى لو اذا كان حسن النية

الخطوة الثانية عشر :

قررْ بأيّ التقديرات والمجاملات التي تكون الانسب .

. إذا أنتى صففتى شعركَ أَو وضعتى مكياجا بشكل مختلف ذات مرة ، والرجل لاحظُ، فذلك علامة جيدة جداً بانه مهتم بك و يَحْبُّك. معظم الرجالِ لا يُلاحظوا، أَو إذا هم لاحظوا، لَنْ يُهتَمّوا بقَول أيّ شئِ مالم تكونى كلياً مهمة إليه. قول أيّ شئ مثل، "تَبْدو لطيفاً اليوم، "" أَحْبُّ ذلك القميصِ، "أَو حتى" هَلْ أنت عَمِلَتى شَعرَكَ بشكل مختلف اليوم؟ يَبْدو لطيفاً، "فهذه كُلّ المؤشرات التي يُمْكِنُ أَنْ توضح بانه يُهتَمَّ بك.
لاحظى: إذا هذا الرجلِ صديق جيد لك، فالمجاملات لَنْ تَكُونَ مؤشراتَ بالضرورة للاهتمامِ الرومانسيِ. هو يُمْكِنُ أَنْ يَكُونَ فقط صديق جيد حقاً.
لَيسَ كُلّ الرجال بهذه البساطةِ حول التقديراتِ والمجاملات ، كذلك لا تكُونَى قلقة إذا هو لا يَمْدحُك.

الخطوة الثالثة عشر :

راقّبْى لملاحظته ' أشياء رجوليه تفعلينها".

على سبيل المثال، لبعض مِنْ رائحة كولونيا الحلاقة أَبِّاكِى قمتى بازالتها من عليكى عندما عانقتَيه. عند تصادمك به يُمْكِنُ أَنْ يَقُولَ "بأنّ رائحةالكولونيا بك؟ "لاحظُى هذه يُمْكِنُ أَنْ تُشيرَ بأنّه يُفكّرُبان الرائحةَ تَجيءُ مِنْ رجلِ آخرِ (ولَيستْ أَبَّاكِ! )، يَكْشفُ بَعْض الضعفِ حول خسرانك لشخص آخر. أَو لِبس اأشياءِ قَدْ يَعتقدُ بانها تخص الرجلِ الآخرِ.

الخطوة الرابعة عشر :

إذا كان يُدردشُ معك في أغلب الأحيان على موقع تواصل إجتماعيِ، هو قَدْ يَعْني بأنّه يَحْبُّك

إذا كان يُدردشُ معك في أغلب الأحيان على  موقع تواصل إجتماعيِ، هو قَدْ يَعْني بأنّه يَحْبُّك
مع ذلك، عندما على الإنترنت هناك العديد مِنْ الأشياءِ تَتنافسُ لوقتِه، مثل الألعابِ، يتواصل بأصحابِه ويَفْحصَ المواقعَ التى قَدْ لا تكُونُ ممتعه جداً إليك … بالطبع، هو يُمْكِنُ أَنْ أيضاً فقط يَكُونُ ودّي وكثير الكلام، أَو ممل حتى، وذلك لا يَفترضَ بأنّه يعاملك بشكل مختلف إذا يَضِعُ ' x' إشارة على نهايةِ كُلّ شيءِ يَقُولُه إليك، لا يَفترضُ بأنّ يَعْني بأنّه يَحْبُّك. هو يُمْكِنُ أَنْ فقط يَعْني بأنّه يُدركُ كلاكما كأصدقاء جيدون أَو بأنّه فقط اعتاد إنْهاء دردشتِه بهذه الطريقِة..
إذا يَقُولُ، "أَعْرفُ شيءَ بأنّك لا تَعْرفُيه، " هذا يُمْكِنُ أَنْ يَعْني بأنّه يَحْبُّك ويداعبك بقليل من التخمين . أَو هو يُمْكِنُ أَنْ فقط يَعْني بأنّه يَفعلُ المعتاد على شبكات التواصل الإجتماعي لنشر معلومات للمزاح، مثل إكتشافَ كوكب جديد أَو يَجِدُ العلاجَ إلى السرطانِ، الخ. استخدمى السياقَ للحُكْم على إستيرادِ أيّ من هذه اللعب اِ على الإنترنتِ.

الخطوة الخامسة عشر :

راقبْ لترى إذا هوفجأة طورعادته وتغير,حيث تتفاجئى بما يحدث

اذا يَبْدو فجأة ان يَكُونَ في أماكنِ معينه في بَعْض أوقاتِ اليومِ حيث أنتى لا تَتوقّعَى رؤيته بالضرورة، هو قَدْ يَكُون بأنّه مَأْخُوذ ل"تَجِدُ" الفرصَ بتعمد للإصطِدام بكى. إذا حْدثُ كثيرا في وقت زمني قصير، هو من المحتمل لايكون صدفةَ لكن ا جتهاد للحاق بك قَدْرَ المستطاع.

الخطوة السادسة عشر :

ُكونُى متقبله لإشاراتِه

. إذا هو يوضح إهتمامَ كبير بك، (على سبيل المثال، يَبتسمُ لك كثيرا حينما يمراحدكما امام الاخر أَو هو يَخْرجُ لقَول مرحباً )، ويَكُونُ بطريقة ودّيَة ومؤدّبَة. إذا قرّرتَى بالفعل بأنَّه هو الشخص الذى تريدى ان تقابليه ، لا تتْركُيه يَذْهبُ أيضاً قبل فترة طويلة لتَسهيل فرصةَ ان تجتمعا سويا للكَلام في مكان هادئ. من الناحية الأخرى، إذا هو لَيسَ من النوعَ الذى تفضيلين الارتباط به أَو أنتى غيّرتَى رأيك حول اعجابك به ، كُونُ صادقةَ ودعيه يعلم بأنّك مثنيه عليه ولَكنَّك غير غير مستعده للارتباط به .
إبحثْ عن التحديقِ "بميل طويل". على سبيل المثال، إذا أنت تَتمشّى في المدخلِ ببراعمِكَ وأنت تَراه على النهايةِ الأخرى مَع أصدقائِه، هو فقط يَتوقّفُ عن الكَلام أَو يَتظاهرَ بالكَلام معهم حيث هو يُحدّقُ في الحقيقة فيكى كلّ الوقت! إذا تَحْبُّينه ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تُشيرىَ إلى هذا ب"التحديق والنظرفيه" لأن معظم الوقتَ يَبْدو تقريباً متوقفا بينما كلاكما تَقْفلانِ عينكما. ى حذره مع ذلك، وتأكّدُ ىبأنّك لا تصدمين بأيّ شئِ!
ُلاحظى كَمْ يَتصرّفُ حولك وقَارنَى الطريقِة التى يَتصرّفُ بهاحول أصدقائِه والطريقة التى يعاملك بها . هَلْ تَرى أيّ إختلافات؟
إذا يعاركك في أغلب الأحيان بشكل هزلي ، تلك يُمكنُ أَنْ تَكُونَ إشارة بانه يَحْبُّك، لكن الذي يُمْكِنُ أَنْ تَعْني أيضاً بأنّه غير ناضجُ.
إحذرْى أَنْ لا تسيئَئى قراءة إشاراتَه فقط لأنك تُريدُى بان تكُونَى مَعه كثيراً. على سبيل المثال، إثارة حنونة قَدْ تَحْدثُ فقط لأنها طريقُه تَعَامُله مع الإناث عُموماً. هو قَدْ لا يُدركُ حتى بأنّه يَجْعلُك تُصابُين بالإغماء كُلَّ مَرَّةٍ , فهو يَطْعنُ الانطباع الجيد المرح فيكى!

هذا المقال تم ترجمته من موقع wikihow يخضع هذا المقال لرخصة المشاع الابداعى 

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo