كيف تجعلين ساقيك تبدوان أطول
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تجعلين ساقيك تبدوان أطول

إذا كنتى امرأة قصيرة أو متوسطة الطول فقد ترغبين ببعض النصائح لكي تبدين أطول وتحققي لساقيك المظهر الطويل الجذاب، وفى حين أنه لا يمكنك تغيير جيناتك الوراثية فهناك بعض الحيل التي يمكنك إتباعها لخلق خداع بأن الساق طويلة، رقيقة، ومثيرة. الإهتمام بإرتداء أشياء ذات ألوان مناسبة في الجزء السفلى من الجسم قد تضفى تأثير مميز لساقيك، كما أن الإختيارات الذكية بخصوص الطول المناسب للملابس، الأحزمة، والأحذية قد يساعد أيضا في خلق المظهر الذي طالما رغبت به.

 كيف تجعل ساقك طويلة


الخطوة الأولى


تناسق الحذاء مع البنطلون أو الجوارب، فعلى سبيل المثال يمكنك إرتداء جوارب سوداء مع كعوب سوداء فهذه النظرة الأحادية تجعل العين تنتقل من قمة ساقك إلى الأرض مباشرة بدون توقف.

 


الخطوة الثانية


إختيار بنطلونات من نفس درجة لون حذائك. إذا لم تستطع تنسيق الألوان بالضبط فاقترب منها قدر المستطاع، فيمكنك على سبيل المثال أن تدخل بنطلونك الجينز الأسود في حذائك عالي الرقبة الأسود المفضل.

 


الخطوة الثالثة


إرتداء لبس موحد. تماشى لون جواربك مع حذائك يعطى مظهر أطول للساق، أما إذا ارتديت لبس موحد ومتناسق بنفس اللون فسوف يخلق مظهر أكثر نحافة ورقة لجسمك كله وليس ساقك فقط.

 


الخطوة الرابعة


تغطية الساقين بألوان داكنة. الأسود والظلال الصامتة الأخرى لها تأثير التخسيس، وإرتداء هذه الألوان على ساقيك سوف يجعلها تبدو أكثر نحافة ورشاقة وبالتالي أطول ومثيرة أكثر.

 


الخطوة الخامسة


شراء أحذية ذات كعوب مكشوفة. الكعوب العارية أو المكشوفة تجعل الأحذية تمتزج مع لون بشرتك مما يعطى مظهر خادع للعين حول أين تنتهي الساق ويبدأ الحذاء لأن الاثنين يكون لهما نفس درجة اللون تقريبا، ونتيجة لذلك فإن الساق تبدو طويلة وتعطيك مظهر كما لو كان الطول يأتي من الكعب.

 


الخطوة السادسة


إختيار بنطلون مقلم رأسيا. التفاصيل الرأسية تجذب العين لأعلى وأسفل وتخدعها بأن تجعلها ترى طول إضافي، وبالمثل فان أى تصميمات رأسية مثل الثنايا المستقيمة والحادة أو صفوف الأزرار الرأسية وغيرها قد يكون لها نفس التأثير.

 


الخطوة السابعة


إرتداء فستان أو جيب. طول الجيب يخفى أين تبدأ الساق مما قد يجعلها تبدو أطول.

 


الخطوة الثامنة

إرتداء زوج من الأحذية ذات الكعب العالي. الكعب العالي يمنحك طول إضافي وبالتالي يجعل الساقين تبدوان أطول. احرصي على إرتداء الأحذية ذات الكعب الرفيع بدلا من العريضة للحصول على مظهر أطول.

 

الخطوة التاسعة

 

البحث عن أحذية مكشوفة الأصابع. الصنادل والأحذية المفتوحة من الأمام تكشف جزء أكبر من قدمك وكلما ظهرت القدم من الحذاء كلما زاد طول الساق في عين من يراها، ولا تنسى في هذه الحالة طلاء أظافر قدميك.

  

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo