كيف تكونين أكثر جاذبية في عيون الرجال
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تكونين أكثر جاذبية في عيون الرجال

الابتسامة

لخلق علاقة مُرضية تقوم على الإحترام المتبادل، تجنبي التعامل مع الرجال الذين يعاملون الفشل في التوافق مع يتوقعه من المجتمع على إنه انتهاء للعلاقة. عاملي نفسك بلطف وابحثي عن الرجال الذين يعاملونك بهذه الطريقة.

الخطوة الاولى :

كوني نفسك.

بمجرد الإنتهاء من إختيار المظهر والستايل الذي يشعرك بالإرتياح والثقة، احرصي على أن تكوني واقعية، مخلصة، ومستمتعة، فالهدف من الموضوع كله هو أن تكوني سعيده. إذا حاولت تقمص سلوك أو أسلوب للتأثير على شخص أخر فسوف، ينكشف أمرك لأنك ستكونين طوال الوقت تتصنعين شخصية لا تشبهك مما يجعل الآخرين يرونك كشخص ضعيف. كوني سعيدة وواثقة من نفسك فهناك وفرة من الشباب الوسيم الذي قد يحبك لشخصيتك وبالتالي سوف يصبح كليكما أكثر سعادة.

الخطوة الثانية :

إظهار العاطفة.

أظهرت الدراسات أن الرجال يبحثون عن النساء اللواتي يبادلونهم عاطفة مشتركة. إكتشف باحثين في جامعة ايوا أن الناس ينجذبون في الغالب إلى الطرف الأخر الذي يعتقدون أن بإمكانهم تكوين علاقة محبة وآمنه ومستقرة معه وهذه هي خصائص الشخصية التي يعتقد معظم الناس أنهم يمتلكونها أو على الأقل يطمحون في الوصول إليها.

الخطوة الثالثة :

ابتسمي، إذا كنت تريدين خلق جو من الصداقة.

ابتسمي، إذا كنت تريدين خلق جو من الصداقة.
أظهرت الدراسات بأن المرأة المبتسمة تكون أكثر جاذبية، فاحرصي على التأكد بأنك تعرفين كيفية الإبتسام بالعينين لترك أقوي تأثير على من حولك. الإبتسام طريقة فورية لإظهار التقرب الذي يجعل من المحتمل أكثر أن يرغب الآخرين في التحدث معك، وتذكري بأن كل واحد يحب الرفيق الذي يمكنه مشاركته الحديث والضحك.
• تذكري بأنك كامرأة ليس عليك الإبتسام أو التظاهر بالسعادة من أجل إسعاد أى رجل، وتذكري أيضا بأن وجهك ليس مجرد قطعة زينة مضطرة أن تبدو دائما سعيدة وودودة وقريبة من القلب لكي ينجذب إليك الرجال، فإذا كان الرجل لا يستطيع إستيعاب عواطفك المتقلبة فمن المحتمل أنه لا يستحق التعامل معه.

الخطوة الرابعة :

كوني واثقة من نفسك.

هذا الشيء متبادل فليس النساء فقط من يحببن الرجال الواثقين من أنفسهم ولكن الرجال أيضا يحبون النساء اللاتي يثقن بأنفسهن. لا تخلطي بين الثقة والتكبر لأن التكبر والغرور يبعد الناس عنك ولكن يمكنك دائما إيجاد منطقة وسط.

الخطوة الخامسة :

تطوير مهارات التواصل والإهتمامات الشخصية.

تطوير مهارات التواصل والإهتمامات الشخصية.
كما هو الحال في أى علاقة يجب أن يكون هناك شيء مشترك للتحدث عنه، كما أن إهتماماتك سوف تحقق الكثير من الفوائد على مستوى حياتك الشخصية وعلاقاتك. ولتحقيق ذلك حاولي قراءة كتب، حضور فصول، أو ممارسة هواية فكل هذه الأشياء سوف تساعد على بناء قدرتك على الحوار وتجعلك مستعدة دائما.

الخطوة السادسة :

معاملة الجميع بنفس الأسلوب.

تحدثي مع الرجال الوسيمين بنفس الطريقة التي تتحدثى بها مع الغير وسيمين والعكس صحيح.

الخطوة السابعة :

كوني إجتماعية لكي تقابلي ناس جدد.

كوني إجتماعية لكي تقابلي ناس جدد.
لا ضرر من الجلوس بالمنزل ومشاهدة برامج التلفزيون الليلية إذا كان هذا الأمر يسعدك، ولكن إذا كنت تتطلعين إلى مقابلة وجذب رجال جدد فليس من المحتمل أن تجديهم بغرفتك، لذا ابدئي بالخروج في نطاق ضيق مع مجموعة من أصدقائك فقد تقابلين شخص ما. إن إيجاد الرجل المناسب هي لعبة أرقام كلما منحت نفسك المزيد من الفرص كلما زادت إحتمالات عثورك عليه.

الخطوة الثامنة :

ابحثى عن فرص للنجاح.

لا تستسلمي للفشل، كلا من الرجال والنساء يضعون أنفسهم في مواقف تجعلهم أكثر عرضة للفشل وهذا شيء سيء لأن في الحقيقة العثور على الحب صعب ولكن هذا ليس معناه أنه لن يمكنك أبدا بلوغ هدفك ولكن معناه فقط بأنه لا يمكنك الشكوى بأن العالم غير عادل عندما تفشل خطتك.
• لا تتخذي ذلك كذريعة لخفض مستوى متطلباتك وطموحاتك، فلا تقبلي أن تأخذى أقل مما تستحقيه من أى شخص.

الخطوة التاسعة :

حاولي أن تكوني متفائلة ولست متشائمة.

حاولي أن تكوني متفائلة ولست متشائمة.
كونك متفائلة سوف يساعدك هذا على الشعور بالرضا عن نفسك إلا إذا كنت أنت متشائمة بطبيعتك، ولا تعتقدي أن بإمكانك التغير. النساء اللواتي يشعرن بالرضا عن أنفسهن يجذبن رجال أكثر.

الخطوة العاشرة :

ابحثي عن رجل له إهتمامات مشابهة لإهتماماتك.

يكون هذا الأمر ضروري بصفة خاصة إذا كنت تبحثين عن الإرتباط بعلاقة طويلة المدى. تأكدى من أن كليكما يتفق على حدود الثقة ومشاركة أفكار متشابهة عندما يتعلق الأمر بحياتكما المشتركة. سوف تجدين رجل وتنجحين في الحفاظ عليه إذا كان له نفس قيمك ومبادئك.

الخطوة الحادية عشر :

مقاييس الجمال اليوم

مقاييس الجمال اليوم
اعرفي أن مقاييس الجمال اليوم تختلف عن مقاييس الماضي وسوف تستمر في التغير عبر الزمن وذلك لأن مقاييس الجمال يتم تحديدها إجتماعيا. أيا كان شكل جسمك فهو الأنسب والأجمل لك ما دمت سعيدة به.

ننصحك بقراءة : كيفية تعزيز جمالك ومظهرك

الخطوة الثانية عشر :

اهتمي جيدا بنظافتك.

البقاء نظيفة ومنتعشة ضرورة حتمية لذا احرصي على الإستحمام بانتظام وحافظي على أظافر يديك وقدميك نظيفة من أجل صحتك. البقع الداكنة شيء طبيعي وعلامة على أنك عشت واختبرت العالم المادي وأنك بشر لذا لا تقلقى منها. من يقومون بعمل تان لبشرتهم يجب أن يحترسوا من السرطان، أما من يقمن بعمل تبييض للبشرة فيجب أن يعرفن بأن البشرة البنية جميلة وفكرة أنك يجب أن تكوني بيضاء لكي تكوني جميلة هي فكرة قديمة عفا عليها الزمن.

ننصحك بقراءة : كيفية الاعتناء بالنظافة الشخصية النسائية

الخطوة الثالثة عشر :

ارتدى ملابس تجعلك تشعرين بنفسك.

ارتدى ملابس تجعلك تشعرين بنفسك.
سوف يعطيك الناس غالبا نصائح حول لبسك إعتمادا على نظرتهم لما يليق عليك ويخبرونك ما يمكنك وما لا يمكنك ارتداؤه فهم ينظرون إلى جسدك كشيء يتمتعون به، ولكن أنت ملك لنفسك لذا ارتدى ما يحلو لك.
• إذا كنت تجدين نفسك في إرتداء حاكيت فضفاض أو ملابس رجالية فلا تتردى في عمل ذلك، لا تجعلي حدود النوع توقفك. إذا كنت تفضلين إرتداء الألوان الداكنة فافعلي ذلك، وحتى الألوان البراقة أو الغير متناسقة. هذه الطريقة سوف تجعلك تشعرين بالرضا لأنك ستكونين قادرة على التعبير عن نفسك بحرية بدلا من تقييد نفسك بما يريده الآخرين.

الخطوة الرابعة عشر :

اطلبي المساعدة من أصدقائك.

بالرغم من إن هذا الأمر قد يبدو قديم ولكن اطلبي من أصدقائك أن يقوموا بترتيب موعد لك مع رجل، فأصدقائك يعرفون شخصيتك جيدا وهذا سوف يساعدهم على إختيار الأنسب لك.

ننصحك بقراءة : كيف تطلب الاستشارة من الاخرين ؟

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo