كيفية أرتداء حذاء ذو رقبة "البوت " ؟
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيفية أرتداء حذاء ذو رقبة "البوت " ؟

كيفية أرتداء حذاء ذو رقبة "البوت " ؟

بما إننا في موسم الشتاء وهو موسم إرتداء البوت وغيره من الأحذية الشتوية, إليكم الطريقة الصحيحة للمحافظة على البنطال من الطين, ويمكن للمحجبات إستخدام تلك الطريقة أيضا من باب التدفئة وحماية الملابس، ويمكنهم لبس بالطو طويل فوقه :

الخطوة الاولى :

يفضل إرتداء شراب سميك عند أرتداءك للبوت
يفضل إرتداء شراب سميك عند أرتداءك للبوت، ويجب ارتداء نفس الشراب عند شراءك للبوت حتى تحصلى على المقاس الصحيح , يمكن ان يكون أكبر بقليل عن مقاسك العادى , بعض الماركات تضع ذلك في الحسبان عند التصنيع وستجدى مقاسك لمعتاد أوسع قليلا.

الخطوة الثانية :

توجد مقاسات مختلفة لإتساع رقبة البوت، فمن الممكن أن يكون مقاس القدم مناسب والرقبة واسعة أو ضيقة, يجب القياس جيدا قبل الشراء , وأختيار المناسب لكى , البوت التي تكون رقبتها واسعة جدا ستكون السبب في دخول الهواء والماء إلى ساقك ولن تضمن التدفئة المناسبة , المقاس الصحيح يغلق بسهولة على الساق ويكون محكم , غير واسع أو خانق.

الخطوة الثالثة :

انتبهي إن يكون الجلد ملتصق جيدا بالنعل أو مثبت بالخيط جيدا حتى لا ينخلع من مكانه ويتسبب في دخول المياه
انتبهي إن يكون الجلد ملتصق جيدا بالنعل أو مثبت بالخيط جيدا حتى لا ينخلع من مكانه ويتسبب في دخول المياه, ويجب ان يكون النعل بالسمك الكافى الذى يمنع الإحساس برطوبة الأرض,ويكون به تعريجات عميقة تمسك في الأرض جيدا حتى لا ينزلق بسهولة .

الخطوة الرابعة :

مهم أن يكون يفتح بواسطة سوستة وليس أستك , حتى يكون يتحمل لوقت أكبر حيث ان الأستك يتلف بسرعة , واذا وضع عليه ماء لا يجف بسهولة .

الخطوة الخامسة :

قومى بإختيار الحذاء ذو الجودة العالية حتى يظل معكى لوقت أطول
قومى بإختيار الحذاء ذو الجودة العالية حتى يظل معكى لوقت أطول , وابتعدى عن الجلد الصناعى البلاستيكي لأنه يتلف بسرعة كبيرة .

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo