طرق فعالة للمحافظة على رائحة الجسم عطرة بإستمرار
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

طرق فعالة للمحافظة على رائحة الجسم عطرة بإستمرار

طرق فعالة للمحافظة على رائحة الجسم عطرة باستمرار

رائحة الجسم العطرة الطيبة تزيد من ثقة الفتاة بنفسها وأنوثتها ، وفى المقال التالي نتعرف على أهم الطرق البسيطة التي تمكنك من المحافظة على رائحة الجسم عطرة وطيبة بإستمرار

الخطوة الاولى :

الحمام المعطر

الحمام المعطر
بالتأكيد شامبو الإستحمام وسائل الإستحمام المعطر يساعدان كثيرا في الإسترخاء وإبعادك عن التوتر وبالتالي لا تتعرقين بنفس الدرجة التي يحدث فيها ذلك وأنتِ متوترة. كما أن رائحة مستحضرات الإستحمام العطرة تعلق بجسمك وتجعل رائحتك تشبه رائحة الأطفال.

الخطوة الثانية :

إضافة العطر

إضافة العطر
إضافة العطر إلى ماء الإستحمام جربي إضافة بضع قطرات من عطرك المفضل إلى ماء الإستحمام قبل أن تغمري جسمك به.. لتعلق رائحته بجسمك لفترة أطول. ولا تنسي إستعمال مزيل العرق بعد إنتهاء إستحمامك مباشرة.

الخطوة الثالثة :

العناية بالأسنان

العناية بالأسنان
العناية بالأسنان اغسلي أسنانك مرتين يوميا على الأقل. والأفضل أن تغسليها عقب كل وجبة طعام تتناولينها حتى تظل رائحة أنفاسك طيبة. ومرري الفرشاة برفق على لسانك لإزالة أي رواسب قد تتسبب في رائحة كريهة لفمك. واستخدمي الخيط أو الأعواد المخصصة لتنظيف الأسنان حتى تخلصيها من البكتيريا التي تنتج روائح كريهة داخل الفم. إستخدمي غسول الفم ذا الروائح المعطرة بزهور الفواكه، وإستعملي بخاخ معطر الفم برائحة النعناع المنعش.

الخطوة الرابعة :

|غسل الجسم بشكل يومي

|غسل الجسم بشكل يومي
لابد أن تحصلي على حمام يومي، ويفضل في فترة المساء حتى لا تضطري للإستيقاظ مبكرا من أجل هذا الغرض.. أما إذا كنتِ ممن يتعرقون أثناء النوم، فالإستحمام في الصباح ضرورة بالنسبة لكِ. لا تنسي الأماكن الداخلية من جسمكِ أثناء الإستحمام خاصة المناطق الحساسة وتحت الإبطين والركبتين. ولا تنسي غسل قدميكِ بعناية بمنظفات مخصصة لهما تعمل على ترطيبهما وإعطائهما رائحة جذابة وتخليصهما من الجفاف.

الخطوة الخامسة :

غسل الشعر بشكل متكرر

غسل الشعر بشكل متكرر
فور أن تلاحظي أن ملمس شعرك بدأ يصبح دهنيا أو شكله غير نظيف، عليكِ غسله فورا، وهذا معناه غسل الشعر كل يومين. تعطير المناشف الخاصة بكِ قبل أن تجففي المناشف الخاصة بكِ بعد غسلها، ضعي عليها بعض قطرات العطر ثم جففيها واحفظيها نظيفة ومعطرة، وبالتالي عندما تستعملينها في تجفيف جسمك تنتشر رائحتها المنعشة في أنحاء جسمك المختلفة.

الخطوة السادسة :

كريم الترطيب

كريم الترطيب
كريم الترطيب فور أن تنتهي من الإستحمام دلكي جسمك بطبقة من كريم الترطيب أو أنثري بعض الرذاذ الملطف على بشرتك حيث تأثيره يتشابه كثيرا مع تأثير العطر في إعطاء رائحة جذابة ومنعشة للجسم. كما أنه سيترك بشرتك ناعمة وملساء.

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo