كيف تحيا حياة الاوربيين
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تحيا حياة الاوربيين

كيف تحيا حياة الاوربيين

قد تبدو حياة الاوربيين جذابة جدا لدى البعض ويحلمون بالعيش بنفس الطريقة وهذا الأمر ممكن تحقيقه بقليل من الجهد بدون حتى أن تغادر منزلك وهذا المقال سوف يعطيك بعض الأفكار لكي تستطيع أن تحيا كالأوربيين.

الخطوة الاولى :

حافظ على العادات الصحية

حافظ على العادات الصحية
بعض الأوربيين يقومون بالإستحمام 3 أو 4 مرات أسبوعيا لأنهم لا يرون ضرورة من تكرار الإستحمام طوال أيام الأسبوع لأن الجسم يحتاج وقت لكي يفرز زيوت طبيعية يحتاجها الجسم لذا يجب الأ تقوم بالإستحمام يوميا
إذا كنت تريد أن تحيا حياة الاوربيين، قد تجد صعوبة في ذلك في بادئ الأمر وخاصة إذا كنت معتاد على الإستحمام بصفة يومية فسوف تشعر بأن جسمك دهني وغير نظيف ولكنك بعد مرور أسبوعين سوف تبدأ في جنى فوائد هذه العادة الأوربية، ومع ذلك فالعديد من الاوربيين يقومون بالإستحمام بصفة يومية، أي أن هذه ليست قاعدة.

الخطوة الثانية :

تمتع باللياقة البدنية

تمتع باللياقة البدنية
نادرا ما يحتاج الاوربيين إلى ممارسة التمارين الرياضية لأن هذا جزء لا يتجزأ من أسلوب حياتهم فهم يعتمدون على الرياضة في كل خطواتهم كركوب الدراجة أو السير على الأقدام للذهاب من وإلى العمل وما شابه. لذا إذا إستخدمت الدراجة كوسيلة للذهاب إلى العمل بدلا من قيادة السيارة فسوف تقوم بتمرين جسمك بصورة متكررة وأيضا سوف تحافظ على البيئة. يمكنك أيضا الإستعانة بالمشي كوسيلة للذهاب من وإلى العمل يوميا فالأوربيين ومنذ قديم الزمن إعتادوا على الإستمتاع بالمشي وإتخاذه كوسيلة لتخفيف التوتر والضغط اليومي.

الخطوة الثالثة :

راقب نظامك الغذائي

راقب نظامك الغذائي
يمكنك إتباع نظام غذائي أوربي كالتالي: إفطار خفيف يتكون من كثير من الفاكهة والحبوب وبعض الجبن واللحم، غذاء متوسط بين الساعة 1 إلى 4، وعشاء خفيف جدا يتكون من القليل من سلطة، فاكهة، وخبز مدهون بالزبدة والجبن. الاوربيين عادة لا يتناولون أي شيء بعد وجبة العشاء حتى إفطار اليوم التالي.

الخطوة الرابعة :

إرتدى ملابس مريحة

إرتدى ملابس مريحة
الكثير من الاوربيين يلبسون على الطراز الأمريكي ومع ذلك فلهم الاستايل الخاص بهم، هم غالبا يرتدون ملابس مريحة وفى نفس الوقت تحاكى الموضة، ولا يحبون أي شيء مبهرج أو براق بشكل مبالغ فيه بل يركزون على أشياء أخرى غير ملفتة بشكل كبير، بمعنى أخر يحاولون الجمع بين البساطة والأناقة.

الخطوة الخامسة :

إتبع السلوك الأوربي

إتبع السلوك الأوربي
العديد من الاوربيين يتميزون بالهدوء والإسترخاء على عكس سلوك الأمريكيين الذي يتسم بالجنون والهياج. قد يكون من الصعب عليك تغيير شخصيتك وإتباع نمط السلوك الأوروبي الهادئ ولكن الأمر يستحق وإذا فكرت قليلا فسوف تجد أن ذلك أفضل بالنسبة لك لأنه في الواقع النمط الأمريكي مرهق ويستنفذ الكثير من طاقة الجسم الذهنية والجسدية.

الخطوة السادسة :

كن صديق للبيئة

كن صديق للبيئة
منذ نهايات القرن الماضي والأوربيين يشاركون بشكل ملحوظ في الحفاظ على كوكب الأرض نظيف، لذا إذا كنت تريد أن تحيا حياة الاوربيين فحاول أن تتعلم وسائل جديدة للحفاظ على البيئة وقم بتنفيذها بالفعل.

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo