كيف تبدين جميلة بطبيعتك
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تبدين جميلة بطبيعتك

العديد من الفتيات يعتقدون أنهم عند وضع مساحيق التجميل(الماكياج) يكونوا أجمل ولكن هذا تفكير خاطئ لانكى من الممكن أن تكوني أجمل بدون استخدام هذه الأشياء فقط يتطلب بعض الوقت والجهد لذلك اتبعي الخطوات الآتية لتصبحي أجمل وبطبيعتك.

الخطوة الأولى

11

تطهير وترطيب بشرتك يوميا

تطهير وترطيب البشرة مرتان يوميا مرة في الصباح ومرة قبل النوم يساعد في جعل الجلد نظيف ومنتعش ولكن عليك بإختيار المطهر الذي يناسب طبيعة بشرتك إن لم يوجد فعليك بإستخدام مرطبات الجلد للأطفال أو زيوت الأطفال.

 

الخطوة الثانية

22

.أكثر شئ يساعدك لكي تبدين أجمل هو إمتلاكك لإبتسامة بيضاء لذا عليك إستخدام فرشاة الأسنان مرتان يوميا مع مبيض للأسنان لتحصلي على أسنان بيضاء ناصعة البياض.

 

الخطوة الثالثة

33

عليك بشرب 8 أكواب ماء يوميا بمعدل 2 لتر يوميا لمدة أسبوعين وسترى النتيجة فى نضارة جلدك وأيضا شرب هذه الكمية من الماء يعنى الذهاب إلى المرحاض مرات أكثر لكي يتخلص الجسم من الماء الزائد به.

 

الخطوة الرابعة

44

عليك بتناول ما لا يقل عن 5 ثمرات من الفاكهة والخضار يوميا لأن هذا سيجعل بشرتك متوهجة وإذا لم تستطيعي فعليك بالتفاح فهو كفيل لذلك

 

الخطوة الخامسة

55

ممارسة الرياضة ستساعدك أيضا ، وهذا لا يعنى أن تمشى 1كيلومتر لكي تحافظى على لياقتك. هذا تفكير خاطئ فقط افعلى أى شئ يجعلك نشيطة طوال الوقت.

 

الخطوة السادسة

66

أكثر شئ يجعلك جميلة بطبيعتك هو الإبتسامة في أوجه الأشخاص الذين تعيشين معهم (الأم - المعلم –أى شخص أخر) لأن الإبتسامة ستجعلك تشعرين وكأنكى أفضل 

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo