6خطوات لتتحسن وتصبح أفضل عند شعورك بالمرض
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

6خطوات لتتحسن وتصبح أفضل عند شعورك بالمرض

6 خطوات لتتحسن وتصبح أفضل عند شعورك بالمرض


أنت مريض؟ تمكث فى المنزل ولا تعرف ماذا تفعل لكى تشعر أنك أفضل حالا؟ إليك هنا بعض النصائح لكى تستعيد طاقتك وقوتك مرة أخرى:

R1

الخطوة الأولى

عليك بالبقاء فى السرير أو الراحة لفترة والمحافظة على نوم القيلولة حتى وان لم تستطع النوم فعليك بالمكوث فى السرير للراحة ولكن النوم سيساعدك لأن تكون أفضل.

R2

الخطوة الثانية

تناول الدواء الموصوف من قبل الطبيب بالجرعات المسموحة وعدم تخطيها هذا سيساعدك أيضا.

R3

الخطوة الثالثة

تناول الكثير من الأطعمة المحتوية على فيتامين سى مثل البرتقال والتفاح والكيوى وتناول الفواكه والخضروات الطازجة سيساعدك كثيرا أفضل من الأطعمة المصنعة والمحتويه على نسبة من السكر.

R5

الخطوة الرابعة 

محاولة الخروج وتنفس الهواء النقى والتعرض لأشعة الشمس التى ستمدك بفيتامين د وإن أستطعت حاول أن تذهب فى نزهة وأعلم أن هذا لن يضرك بل سيساعك.

R6

الخطوة الخامسة

المحافظة على الإستحمام بالماء الدافئ بإنتظام لأن الماء الدافئ سيساعدك فى طرد البكتريا على جلدك ويعطيك انتعاش ولايسمح للجراثيم بالتراكم فى جسمك.

R7

الخطوة السادسة

امنح جسمك الوقت الكافى ليتعافى ولابد أن تتأكد من أنك أصبحت بصحة جيدة قبل ذهابك للعمل مرة أخرى لأنك لو لم تعطى نفسك الفترة الكافية لتتعافى ستمرض ولكن هذه المرة ستكون أصعب من المرات السابقة.

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo