كيفية علاج قرحة الفم ؟
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيفية علاج قرحة الفم ؟

كيفية-علاج-قرحة-الفم-؟

قرح الفم شيء مزعج ومؤلم للغاية , فهى تحرمك الأستمتاع بوجباتك جيدة , وكذلك تجعل حتى شرب المياه يحدث بصعوبة كبيرة , هناك بعض الطرق لعلاج تلك القرح وأنت بالمنزل دون الحاجة للذهاب للطبيب :

الخطوة الاولى :

إن كنت بالمنزل يمكنك مضمضة فمك بالخل مرة كل ساعة
إن كنت بالمنزل يمكنك مضمضة فمك بالخل مرة كل ساعة , وهذا حل سريع حيث يقضى على الفرح خلال يوم واحد , ولكن أحذر فذلك سيكون لاذع ومؤلم بعض الشئ .

الخطوة الثانية :

إن كنت لا تستطيع إحتمال الخل , قم بإحضار " تانتم مضمضة , وشريط تتراسيد , وكاربولة بنج أحمر , وشريط هوستاكورتين "
إن كنت لا تستطيع إحتمال الخل , قم بإحضار " تانتم مضمضة , وشريط تتراسيد , وكاربولة بنج أحمر , وشريط هوستاكورتين " من أقرب صيدلية وقم بخلطهم جيدا في الخلاط, أو أطلب من الصيدليى أن يصنع لك تلك التركيبة في المعمل لأنها تحتاج لطحن أقراص وغيره وهو مختص في ذلك , أستعمل تلك التركيبة للمضمة كل 6 ساعات وستجد أن النتائج مبهرة.

الخطوة الثالثة :

سبب حدوث القرح

أحيانا يكون سبب تلك القرح هى المعدة, ويمكن أيضا أن يكون نقص مناعة "عدوى فيروسية", فإن كانت تتكرر معك بشكل مستمر فيمكنك تناول دواء فلاجيل للمعدة أو إميولانت كبسول للمناعة.

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo