كيف تزيد من مبيعاتك بدون خصم؟
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تزيد من مبيعاتك بدون خصم؟

 كيف تزيد من مبيعاتك بدون خصم

تعتبر عملية المبيعات عصب الشركات , وإليك بعض الطرق حتى تحقق التميز في مبيعاتك وليس مجرد Sale فقط , وتستخدم أساليب متميزة في البيع بدون أن تقدم خصم, لأنه ببساطة كل المنافسين تقدم خصومات وأصبح الموضوع منتشر بشكل كبير وأصبح الناس لا يهتمون بها كثيرا , فأصبحنا نجدها بسهولة على السوشيال ميديا و الOutDoors بشكل كبير جداً بدون وجود زيادة حقيقية في المبيعات .

الخطوة الاولى :

استخدم اسلوب ال Package فى بيع المنتج او الخدمة الخاصة بك :

استخدم اسلوب ال Package فى بيع المنتج او الخدمة الخاصة بك
يعتمد عامل ال Package على قيامك ببيع مجموعة من الخدمات أو المنتجات المكملة لبعضها البعض وبسعر معين , وهذا النوع يفضله الكثير من العملاء.

الخطوة الثانية :

وضّح المنتج للعميل :

فإن كنت تبيع ملابس مثلا عن طريق السوشيال ميديا وتريد الوصول لأعلى نسبة مبيعات , وتبيبع ما لديك من قطع في وقت قصير , عليك بتوضيح كل قطعة لديك كيفية إرتدائها وماهى الألوان المناسبة والمتاحة منها , وطريقة العرض أيضا تلعب دور كبير في هذا الموضوع.

الخطوة الثالثة :

اعرف احتياج عميلك وقم بتوفيره :

3.jpg
من الاساليب اتلى تحقق مبيعات كبيرة جداً هوتوفير إحتاجات العميل, ومعرفة مشكلاته مع المنتجات وإيجاد حلول لها بأقل تكلفة, على سبيل المثال: شركة ايكيا من افضل الشركات التي تعمل بهذا الأسلوب , فلديها أفخم أنواع الأثاث وفى نفس الوقت تقدم لك حلول للأماكن الضيقة والفراغات الغير مستخدمة في منزلك.

الخطوة الرابعة :

أجعل يوم مجانى لعملائك ( فى حالة المنتجات) :

إن كان لديك منتج أو خدمة جديدة وتريد تقديمها للناس ونشرها بينهم , قم بتقديمها للناس في وقت محدد بشكل مجانى حتى يقوموا بتجربتها, وهذا أسلوب من أساليب الدعاية ,تتبعه كثيرا من الشركات الكبيرة كشركة ( Nestlé ) في مصر عند تقديمها لمنتج جديد للسوق, وتلك الطريقة تقدم لك أيضا ميزة ذهبية وهى معرفة رأى الناس في منتجك ومعرفة المشكلات ومعالجتها في البداية.

الخطوة الخامسة :

النقل مجاناً :

النقل مجاناً
من العوامل المفضلة للعملاء هو تخفيض او إلغاء تكلفة النقل للعميل .

الخطوة السادسة :

عمل استشارة مجانية ( فى حالة الخدمات ) :


إن كنت من اصحاب المشاريع التى تقدم خدمات وتريد تزويد مبيعاتك , قم بعمل استشارة مجانية لعملائك , في ذلك سيساعك عملائك بخدمتك وكذلك سيمكنك من معرفة نقاط القوة والضعف فى خدماتك .

الخطوة السابعة :

قدم ضمان لمنتج او خدمتك :

قدم ضمان لمنتج او خدمتك
فكرة أن تقدم ضمان لمنتجك أو خدمتك هي فكرة غير مكلفة , وفى نفس الوقت تعطى ثقة لعملائك في خدماتك , وتعتبر أداة لجذب العملاء أيضا.
الطريق المستخدم فى زيادة مبيعاتك لا يلزمك فقط بتخفيض سعر منتجك , لأن هذا التخفيض له أضرار خطيرة أيضا على منتجك أو خدمتك أكثر مما له من مميزات, لذلك عليك بتجريب الأساليب المناسبة لك بأقل أضرار ممكنة .

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo