كيف تحقق النجاح في الركود الاقتصادي؟
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تحقق النجاح في الركود الاقتصادي؟

كيف-تحقق-النجاح-في-الركود-الاقتصادي؟ 

كبائع فإن الركود Recession يهدد مبيعاتك ويهدد دخلك وحياتك كلها، هنا يأتي دور العلم في إنه يقدم لك روشتة النجاح في الأزمات.

الخطوة الاولى :

العلم والتطوير مهمين قبل ذلك في مبيعاتك
إن لم يكن العلم والتطوير مهمين قبل ذلك في مبيعاتك، الآن هو الوقت الذي تكون محتاج فيه أن تسمع صوت العلم في تطوير طريقتك في البيع حتى تستطيع تخطى الأزمة الاقتصادية الموجودين بها حاليا وتحقق نجاحك.

الخطوة الثانية :

نحن نعرف ما تحتاجه بالضبط، بالعلم والخبرة استطعنا تطوير خطة إنقاذ المبيعات Sales Rescue Plan , والتي يمكن إضافتها الي أساسيات البيع الحديث حتى تستطيع تحقق النجاح الحقيقي في وقت الركود الاقتصادي.

الخطوة الثالثة :

أفهم عميلك بشكل أعمق
أفهم عميلك بشكل أعمق أعرف ما يحتاجه ووفر له سبل الراحة، قم بالبيع له وكأنه كتاب مفتوح، وتعلم كيفية جذب اهتمام عملاء أكثر في أول تعاملك معهم.

الخطوة الرابعة :

أعرف كيف تزود حماسك وتركيزك في ظل الظروف المحبطة الموجودة حولك.

الخطوة الخامسة :

تعلم كيف تزود قيمة ما تقوم ببيعه في عين عملاءك بحيث تكون قيمته أعلى من تكلفته
تعلم كيف تزود قيمة ما تقوم ببيعه في عين عملاءك بحيث تكون قيمته أعلى من تكلفته ومتميز أكثر عن المنافسين، أستخدم الأسئلة التي تؤهل وتهيأ عملائك للشراء، وعليك ‘استخدام طريقة العرض المقنع.

الخطوة السادسة :

تعلم كيف تتعامل مع اعتراضات العملاء من جذورها وتنهى عملية البيع معه بقوة وسرعة، وكذلك قم بتقييم علاقة الثقة مع عملائك والذين يصبحوا مع الوقت حلفائك المستمرين طوال الوقت.

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo