كيف تحتفل بيوم عيد الام
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تحتفل بيوم عيد الام

كيف تحتفل بيوم عيد الام

عيد الأم هو الوقت المثالى للإحتفال بوالدتك وبجميع صفاتها الرائعة. لماذا لا تجعل الإحتفال بعيد الأم هذا العام أفضل من أى عيد أم مضى؟.

الخطوة الاولى :

1- ناقش الإحتفال بهذا اليوم مع أفراد عائلتك.

أفراد عائلتك
حاول أن تناقش كيفية الإحتفال مع أفراد عائلتك ، ربما يقترح أخوك الأكبر منك أن تذهبوا فى هذا اليوم إلى الحديقة المائية لقضاء وقت ممتع والرجوع آخر اليوم إلى المنزل وربما يقترح البعض الآخر الذهاب إلى مكان آخر ممتع .سيكون لديك المزيد من المعلومات والآراء لتختار أفضلها وتقضوا جميعا وقت ممتع فى ذلك اليوم.

الخطوة الثانية :

2-النظر فى تقديم هدية لها.

النظر فى تقديم هدية لها
فكر فى تقديم لها علبة من الشيكولاتة أو زهور أو ارسم لها صورة إذا كنت موهوب فى الرسم. ويمكنك شراء كتاب لوصفات طيبة ، بحيث لا تقع فى أخطاء عند شراء هدية عيد الأم، فكر فى الأشياء التى تحب أن تفعلها واعملها لها بجانب الهدية.

الخطوة الثالثة :

3-ضع خطة لهذا اليوم:

ضع خطة لهذا اليوم
لديك كثير من الإختيارات لعمل الخطة إعتمادا على المكان الذى تعيش فيه ومقدار المال الذى يمكن أن تنفقه : هل كل الخيارات تتعلق بالذهاب إلى مكان خارج المنزل ؟خيار واحد فقط للإحتفال بهذا اليوم فى المنزل ، تعمل فى هذا اليوم إفطار جيد ومشاهدة بعض الأفلام والذكريات عن الماضى ، أو يمكن أن تذهب مع أمك للخروج لنزهة وتناول طعام الغداء فى حديقة ، أى شئ تفعله يمكن أن يعبر عن مشاعرك تجاه أمك .

الخطوة الرابعة :

4-إجراء الإتصال مع والدتك

إجراء الإتصال مع والدتك
إذا كنت تعيش فى الخارج أو فى أى بلد بعيدة عن أمك ولا يمكن أن تحتفل بعيد الأم معها ، فلا بد من إرسال لها كارت جميل وإجراء مكالمة هاتفية وحاول أن ترسل لها هدية صغير ، ولكن المكالمة الهاتفية أمر لا بد منه ويعتبر أهم هدية لأن صوت الأبناء هو هدية رائعة للأم التى تعيش بعيد عنهم.
• لا تكون أنانى وتفكر فى الإحتفال بعيد الأم وحدك، بل يجب مشاركة أفراد الأسرة الآخرين.
• لا تفكر فى أمك فقط ، هناك العديد من السيدات كبار السن الذين افتقدن نعمة الأمومة أو ربما يكون لديهم أولاد ولكن لا يهتمون برعايتهم ، يوجد كثير من هؤلاء فى دار المسنين ، شئ جميل تفعله تجاه تلك الأمهات وهو زيارتهم فى ذلك اليوم وتقديم الهدايا لهم.
• مجاملة الأم حتى تشعر بشعور خاص.

هذا المقال تم ترجمته من موقع wikihow يخضع هذا المقال لرخصة المشاع الابداعى 

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo