كيف تتقدم لتجارب الاداء فى البرامج التليفزيونية
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تتقدم لتجارب الاداء فى البرامج التليفزيونية

كيف تتقدم لتجارب الاداء فى البرامج التليفزيونية 

يمكن أن يكون التقدم للإختبار فى البرامج التليفزيونية عملية مرعبة ومن الصعب أيضا أن تدرك أن كثيرا من الآمال والأحلام معلقة على نفس حلمك وإليك بعض الحيل التى قد تساعدك عند دخول الإختبار وربما تساعدك فى النجاح أيضا.

الخطوة الاولى :

أبدا صغيرا.

أبدا_صغيرا_._قبل_ترك_عملك_ومحاولة_كسب_الرزق_من_خلال_التمثيل
قبل ترك عملك ومحاولة كسب الرزق من خلال التمثيل، حاول بناء سيرتك الذاتية عن طريق الحصول على بعض الأدوار في المسرح المجتمعى وحضور بعض الدروس في التمثيل. حاول الحصول على صديق لكى يساعدك فى تصوير بعض المشاهد والإستعانة ببعض فيديوهات المشاهير للمساعدة.

الخطوة الثانية :

أطلق العنان لنفسك .

انشئ_لنفسك_صفحة_ويب_وضع_الفيديو_الخاص_بك_على_اليوتيوب
بمجرد أن يكون لديك خبرة صغيرة انشئ لنفسك صفحة ويب وضع الفيديو الخاص بك على اليوتيوب وبهذه الطريقة يمكن للوكلاء والمنتجين وفريق الإعداد والمخرجين إن أعجبوا بموهبتك الضغط على الإيميل الخاص بك.

الخطوة الثالثة :

الموقع.

الموقع.
وبمجرد أن ترى أن صفحتك جديرة بإهتمام صناع الأفلام حاول أن تنتقل إلى الأماكن التى تصنع فيها الأفلام مثل القاهرة ، دبى أو بيروت وإن كنت جادا فيجب أن تكون متاحا لصناع الأفلام والمقابلات فى ذلك الوقت فى تلك المراكز الشهيرة وإذا كان هذا صعبا، يمكنك أيضا أن تعمل في البرامج التلفزيونية "الإقليمية"، إعتمادا على المكان الذي تعيش فيه.

الخطوة الرابعة :

احصل على من ينوب عنك.

احصل_على_من_ينوب_عنك
سوف تحتاج إلى مديرا أو وكيلا لحجز الإختبارات بالنسبة لك أو محاولة الإنضمام إلى إتحاد ممثلين مثل (نقابة ممثلي الشاشة). لمعرفة إذا كان لديك الموهبة، إستخدم المواقع المجانية مثل www.showreel advice.com، والتي يعمل بها المهنيين فى التلفزيون. إذا تعذر ذلك، إستخدم رابط العرض الخاص بك على الإنترنت في البريد الإلكتروني للمنتجين وصناع الأفلام. إنها لعبة أرقام ... في النهاية شخص سوف يختارك إن كان لديك الموهبة، ومن ثم تكون قد وضعت قدمك على أول الطريق .

الخطوة الخامسة :

الإعداد.

الإعداد.
قبل التوجه إلى الإختبارات تأكد أن لديك مجموعة متنوعة من المونولوجات تكون جاهزة للقراءة الهادئة ، العديد من الإختبارات التلفزيون تجرى بهذه الطريقة.

الخطوة السادسة :

الإختبار قدر الإمكان.

الإختبار قدر الإمكان.
الإختبار لكل دور بغض النظر إذا كنت تعتقد أنك سوف تحصل على جزء منه أم لا. كلما ذاد عدد الإختبارات، كلما فادك ذلك فى المستقبل.

الخطوة السابعة :

بمجرد الحصول على دور صغير فى فيلم حاول مرة أخرى وأبحث عن أعمال أخرى مع الصبر والعمل الجاد يمكن أن تظهر وجهك يوم واحد على كل قناة.

هذا المقال تم ترجمته من موقع wikihow يخضع هذا المقال لرخصة المشاع الابداعى 

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo