كيفية شحن المطبوعات الفنية
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيفية شحن المطبوعات الفنية


تعلم كيف تحزم وتشحن المطبوعات الفنية بحيث تصل إلى وجهتها فى حالة ممتازة ... حيث أن الاعمال الفنية هى أشياء قيّمة  لذا من المهم الحفاظ عليها أثناء الشحن.

شحن الاعمال الفنية

الخطوة الأولى

تغليف لوحة فنية

إذا كان العمل الفنى عبارة عن 8×10 أو أصفر قم بلفه وضعه بين ورقتين من الورق المقوى وضعه فى مظروف من الورق المقوى أيضا زيادة فى الحرص وأكتب عليها " لا تطوى " بحروف واضحة على وجه المظروف وأرسله بالبريد.

 

الخطوة الثانية

انبوب ورق مقوى

إذا كان العمل الفنى أكبر من 8×10 فلابد أن تضعه فى أنبوبة من الورق المقوى ويمكن أن تحصل عليها من مكتب البريد أو مكاتب الشحن أو المتاجر التى تبيع الإعمال الفنية. ويوجد من هذه الأنابيب جميع المقاسات لذلك لابد أن تعلم المقاس الذى تحتاجه من ناحية الطول والمحيط.

 

الخطوة الثالثة

الظرف البنى

ثم ضع العمل الفنى فى ورق التغليف البنى ولف العمل الفنى به جيدا حتى يتم الحفاظ عليه ولابد أن تكون لفه العمل الفنى أصغر من لفة التغليف المغلف به لكى يستطيع المستقبل أن يقوم بقص الغلاف ليخرج العمل الفنى دون أن يتسبب فى أى ضرر للعمل الفنى .

 

الخطوة الرابعة

ضع ورقة على المغلف واكتب عليها عنوانك وعنوان المستقبل من باب الحزر من أن تُفقد أو أى شئ من هذا القبيل (يجب أن لا تسقط إن كان شريط الأنبوب ملفوف بشكل جيد بما فيه الكفاية)

 

الخطوة الخامسة

ضع العمل الفنى المغلف داخل الأنبوب وتأكد من إحكام تغليفه جيدا.

 

الخطوة السادسة

اذهب به إلى شركة الشحن المعتادة أو إلى مكتب البريد لكى ترسله.

 

هذا المقال تم ترجمته من موقع wikihow يخضع هذا المقال لرخصة المشاع الابداعى 

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo