كيف تختار الجهاز اللوحي Tablet الذي يناسبك
تسجيل الدخول تسجيل

الدخول الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

إنشاء حساب جديد

الحقول ذات العلامة (*) مطلوبة
الاسم *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الاليكترونى *
تأكيد البريد الاليكترونى *

الموسوعة المعرفية العربية - نسخة تجريبية

كيف تختار الجهاز اللوحي Tablet الذي يناسبك

كيف تختار الجهاز اللوحي Tablet الذي يناسبك

في ظل كل هذه الأنواع من الاجهزة اللوحية Tablets وأصنافها المتعددة الموجودة في الأسواق ، سوف يكون من الصعب عليك أن تختار الجهاز اللوحي الأفضل بالنسبة لك والذي يناسبك. ولذلك فإن الخطوات التالية سوف تسهل عليك هذه المهمة فتابع القراءة..

الخطوة الاولى :

حدد مدى الأسعار الذي تستطيع الشراء في حدوده.

حدد مدى الأسعار الذي تستطيع الشراء في حدوده.
سوف يكون من المفيد جدا أن تعرف كم تريد أن تدفع من أموالك كي تتمكن من شراء الجهاز اللوحي أو أي شيئ في الواقع. وهذه الطريقة سوف تضيق من حدود الإختيار بالنسبة لك إلى حد ما، ولكن كن حذرا :فليس كا ما هو غالي الثمن يكون بالضرورة الأعلي في الجودة.

الخطوة الثانية :

قرر ما الذى تريد وجوده في جهازك اللوحي.

قرر ما الذى تريد وجوده في جهازك اللوحي.
هل تحب الألعاب كثيرا؟ أو أنك تحب أن تشرب قهوتك أو مشروبك وأنت تتصفح المجلات والمواقع الإلكترونية؟ فإذا كنت من محبي ممارسة الألعاب الإلكترونية فإنك سوف تحتاج إلى مساحة ذاكرة RAM أعلى بكثير من الشخص الذي يهوى التصفح والقراءة. وهذا أيضا سيساعدك جدا في عملية البحث حيث أنه يمكنك الذهاب إلى مواقع المتاجر الإلكترونية Stores سوف تنظر إلى المزايا الخاصة بكل جهاز لوحي ، ثم تقارن بين الأنواع المختلفة في نفس اللحظة.

الخطوة الثالثة :

قم بالبحث

حاول ايجاد أشياء مثل جودة الكاميرا
حاول ايجاد أشياء مثل جودة الكاميرا وما إذا كنت تستطيع إضافة ذاكرة إضافية إلى ذاكرة الحفظ لجهازك GB Storage .كن على علم بدقة الكاميرا من خلال عدد وحدات البيكسل Pixel .واسأل اصدقائك ، هل يحبون إستخدام أجهزتهم اللوحية Tablets؟ وما هو الجهاز اللوحي الأخير الذي كانوا يستخدمونه.

الخطوة الرابعة :

لا تخضع للتسويق

فالكثير من المنتجات يتم الترويج لها بشكل ممتاز الإ إنها غالية الثمن وفي نفس الوقت يوجد ما يماثلها في الجودة ولكن بسعر أقل! فمثلا أجهزة Apple iPadاللوحية ممتازة ، ولكن إذا قمت بعمل بحث من خلال الإنترنت أو وأنت في السوق سوف تجد أن أجهزة سامسونج جلاكسي تاب Samsung Galaxy Tab أقل في السعر في حدود 100 دولار ولها نفس الجودة الموجودة بأجهزة Apple إن لم يكن أعلى. ولذلك فكر جيدا في ما تريد شراءه وما الذي يجعله خاص جدا ومناسب.

الخطوة الخامسة :

قم بعملية الشراء، بعد أن قمت بإتباع جميع الخطوات السابقة ، فأنت الآن أصبحت مستعدا كي تقوم بعملية الشراء وأنت مطمئن ،وهذا بلا شك يعد عملا عظيما

معرفة بلا حدود مع عرفنى شكرا

عرفنى شكرا الفائز بمسابقة خطط الاعمال لاثراء المحتوى العربى "تفكر رقمياً ؟ ابتكر عربياً!" لعام 2014 ... المشروع محتضن بحاضنة الاعمال التابعة لمركز الابداع التكنولوجى و ريادة الاعمال TIEC باسيوط و مدعوم من هيئة الإسكوا

 StartIT Logo 100 logo tiec2-compressed  escwalogo